دافعت إدارة "مهرجان الدوحة السينمائي" أمس عن صفعة عمر الشريف. وصرّحت مصادر لـ "أنا زهرة" أنّ الفنان المصري صفع الصحافية التي استفزته بتصرفاتها بعدما خرج تعباً من ندوة أقيمت على هامش المهرجان، إضافة إلى أنّها لم تراعِ الجهد الكبير الذي قدمه الشريف في الفعاليات. ومن المستغرب أنّ ما قالته الإدارة يتوافق مع تبريرات الشريف الذي أكّد أنّه لم يكن يقصد إهانة الفتاة، لكنّها "نرفزته" بطريقتها في التصوير بعد خروجه تعباً من الندوة على حد قوله.


وكانت الإدارة حاولت تجنّب الحديث عن هذه الصفعة بشكل رسمي بحكم أنّها أمر هامشي لا يؤثر على المهرجان. لكنّ "أنا زهرة" علمت أنّ استياء كبيراً ساد كواليس المهرجان بسبب هذا التصرف الذي كان مستغرباً أن يحدث في عاصمة خليجية، مع أنّه ليس مستغرباً من الفنان المعروف الذي يملك تاريخاً حافلاً في هذا المجال.


وعلمت" أنا زهرة" أن عدداً من مسؤولي المهرجان فتحوا هذا الموضوع مع الشريف من باب المداعبة، فيما ردّ النجم المصري معهم بسخرية عن الموقف. مما قد يضع المهرجان في موقف حرج مع جمهوره الخليجي الذي شنّ حملة عنيفة على الممثل في مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً بعدما انتشرت شائعة غير صحيحة تفيد بأنّ الفتاة التي ضربها هي الإعلامية الشهيرة بروين حبيب، ثم تبيّن لاحقاً أنّها المذيعة عائشة الدوري.

 

للمزيد:

عمر الشريف يصفع امرأة في مهرجان الدوحة!