بمشاركة القدير وديع الصافي، وسارة فرح، وأميمة طاهر خريجتي برنامج "ستار أكاديمي8"، انطلق البرايم السابع من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ هذا الأسبوع ستة مشتركين بعد خروج المذيعة المصرية هبة الأباصيري الأسبوع الفائت. واللافت في هذه الحلقة تقديم المشاهير للأغنيات الطربية القديمة.


البداية كانت مع الممثل السعودي عمر الديني الذي أدّى أغنية "يا قمر الدار" مع وديع الصافي، ليحصل على ثلاث نقاط إيجابية. بعدها، أدى سيف الدين سبيعي أغنية "قدك المياس" بمشاركة سارة فرح لينال عليها نقطتين إيجابيتين مقابل نقطة سلبية. وقبل أن يغني الممثل اللبناني كارلوس عازار، وجّه فريق البرنامج تحية إلى والده الفنان جوزيف عازار ليؤدي أغنية "جنات عدن" مع وديع الصافي. وكعادته، حصل على النقاط الإيجابية الثلاث.


ثم أدت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك "لما ع طريق العين" مع سارة فرح، وحصلت على نقطتين إيجابيتين مقابل نقطة سلبية واحدة، على عكس الملحن اللبناني طارق أبو جودة الذي حصل على نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية بعد أدائه أغنية "جاية" بمرافقة أميمة طاهر.


وعلى عكس الأسابيع الفائتة، نالت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أول نقطة سلبية مقابل نقطتين سلبيتين منذ بدء البرنامج بعد تأديتها أغنية "هيدا لبنان" مع وديع الصافي.


أما التصويت هذا الأسبوع، فأدى إلى خروج باميلا الكيك التي حصلت على مبلغ 15000 دولار أميركي ستتبرّع به لـ "مؤسسة منى الهراوي لمرضى السكري".


المزيد :

ديو المشاهير: حضور السوريين وخروج هبة الأباصيري!

ديو المشاهير: خروج حبيب الحبيب يكشف "المؤامرة"

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)