تبدو الخيارات الخاصة بالموضة هذا الموسم وكأنها خلقت خصيصاً للمحجبات، حيث هنالك عودة للسراويل الواسعة والتنانير غير الملتصقة بالجسد، وكذلك الكنزات الصوفية الخفيفة والتي لا تظهر مفاتن الجسد، ولن ننسى عودة القطع الطويلة التي تصل للركبتين أو أسفلها أيضا.


"أنا زهرة " تقترح عليكِ 4 إطلالات يومية تناسب المحجبات:
1- إطلالة تنورة الكسرات الرائجة
التنورة التي تحوي كسراتً أوثنيات مختلفة بالفعل رائجةً جداً هذا الموسم، وقد طرحتها العديد من العلامات التجارية بألوانٍ فاقعة وكأنها تتحدى الخريف المعروف بقتامته وميله للهدوء اللوني بشكلٍ كامل. ما يميز هذه التنورة فعلاً هو أنها تأخذ شكل الجسد وتخفي العيوب وتظهر محاسن القوم وكذلك. فهي مريحة كزيٍ يوميٍ.


جربي ألوان الفوشيا والأرجواني وكذلك الأزرق الفاقع، وقومي بارتدائها مع كنزة قطنية أو صوفية لطيفةً وهادئة اللون مثل الرمادي والأسود والأبيض المطفأ، ولا تنسي مزج الإطلالة بحقيبةٍ مناسبةٍ وإن كنتي ميالة للجنون اللوني فعليكِ بتطبيق مثل الإطلالة المقترحة : حقيبة فاقعة للغاية مع حذاءٍ بلون البشرة. أحد اهم العلامات التجارية المقترحة هي ماركة Warehouse التي طرحت سلسلة من الملابس الجميلة في هذا الموسم خصوصاً للكنزات والتنانير.


وعند اختيار الحجاب احرصي على جعله بلونٍ محايدٍ ويمكنك جعله باللفة الإسبانية المرفوعة حتى لا يثقل إطلالاتك النهائية. أو شاهدي هذا الحجاب لتتعلمي طريقة جديدة في تنفيذ موديل جديد:
http://www.anazahra.com/fashion/gallery/videos/video-1417

2- الجاكيت الثقيل والبوت العالي
أحببت مظهر حذاء البوت Boot هذا الموسم للغاية، وعلى ما يبدو أنه سيكون أحد أهم خطوط الإطلالات لكلا الموسمين القادم بقوةٍ. في هذا المظهر تختارين سروالاً ضيقاً من الأسفل Skinny أو قصيراً من الأسفل لأنه في كلا الحالين سيتم تغطية الساقين بحذاء البوت المرتفع، في حين أنكِ ستختارين جاكيتاً من الصوف الخفيف مع بلوزةٍ داخليةٍ.


تعتمد الإطلالة بشكلٍ رئيسي على الألوان المحايدة ولكن يمكنك كسر الإطلالة باختيار حجاب بلونٍ مغايرٍ نوعاً ما ومتداخل.. إن اخترتِ الرمادي على سبيل المثال فسيبدو الأزرق الهادئ لطيفاً مع الإطلالة النهائية.


جربي أحذية البوت التي طرحتها الماركات المتوسطة الثمن مثل :Aldo, Milano, nine west .


3- التنورة المشجرة مع الأساور الضخمة
هذه الإطلالة ترتكز بشكلٍ أساسي على اختيار تنورةً مشجرةً ومزخرفة بثلاث ألوان أو أكثر، ومن ثم تنسيقها مع قطعةٍ أخرى محايدة مماثلة لأحد الألوان ومزجها مع أساور اليد الضخمة لعكس إطلالةً أنيقةً للغاية.


من المهم مع هذه الإطلالة اختيار الحذاء المغلق بأي لونٍ تفضلينه من أجل إعطاء طولاً إضافياً لقامتك، يمكنك كذلك تجربة حذاء الـwedge فسيبدو أنيقاً أيضاً.


عند اختيار الحجاب حاولي أن تنسقي بين لون الحذاء والحقيبة ولون الوشاح أيضاً، وتجنبي الأوشحة المزركشة حيث نريد أن يتم التركيز على التنورة فقط بدون اثقال الإطلالة النهائية.


4- الوشاح بنقشة النمر مع الجينز
من منا لا تمتلك قطعة جينز مع بلوزةٍ سوداء؟


هذه الإطلالة على الرغم من بساطتها، إلا أنها تطبق معظم قاعدات الموضة الحالية مع قليلٍ من الحرفية.


فالوشاح بنقشة النمر يبدو رائجاً للغاية وهو يتوافق بشكلٍ أساسي مع اللون الأحمر، وتنسيقه مع بلوزةٍ سوداء طويلةٍ وجينز أزرق فاقع يبدو جميلاً وبسيطاً وأنيقاً، ويمكنك تتويج الإطلالة بساعةٍ حمراء أنيقة أو عقد طويل.


جربي تطبيق هذه الإطلالة الصباحية الأنيقة، واقترح عليكِ الاطلاع على آخر الأوشحة التي طرحتها ماركة New look وهي خفيفة على الجيب ومتألقة في المظهر الخارجي.

للمزيد: 

5 إطلالات للعارضات يمكنك تطبيقها

10 إطلالات لا تقدم مع الموضة والزمن

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)