بات من الممكن الحصول على خدمات مركز "بيوند بيوتي" في Harvey Nichols بدبي، ويضم المركز بين جنباته أحدث مستحضرات التجميل التي تمتاز بتركيبات تقوم على المزج بين أجود المكونات الطبيعية التي تم تطويرها وفقاً لأحدث الطرق العلمية. ويأتي ذلك في إطار ما يوفره "هارفي نكلز دبي" من علامات تجارية عالمية ومنتجات للاستخدام اليومي تشتمل على خيارات حصرية جديدة ومبتكرة ذات فعالية عالية لمساعدة العملاء على تعزيز نظام العناية بالجمال الذي يتبعونه.


وتضم المستحضرات المستخدمة في المركز القائمة العلامات التالية:
Rodial
توفر دار "روديال" حلولاً علاجية تتلاءم مع كافة أنواع البشرة بفضل مزيج العناصر الحيوية الذي تشتمل عليه لتشد البشرة بالشكل المطلوب وتكافح علامات التقدم بالسن. وتمتاز منتجات "روديال" باحتوائها على مادة تانين الإيلاجيك المستخرج من شجرة الرمان، والذي يعد أقوى المكونات الطبيعية التي تدعم البشرة بالكولاجين وتساعد على شدها.


3 Lab
تم ابتكار مستحضرات "3 لاب" للعناية بالبشرة على يد طبيب مشهور متخصص بالأمراض الجلدية بالتعاون مع كيميائيين اثنين؛ حيث تم تطويرها لمساعدة المرأة على التمتع ببشرة مثلى بدلاً من الاكتفاء بمعالجتها. ويشمل خط "3 لاب" مستحضرات متنوعة تعنى بمختلف احتياجات البشرة من غسل وتنظيف وترطيب وعلاج، حيث يتم تركيب هذه المنتجات وفق تقنيات متقدمة باستخدام أجود المواد الخام الطبيعية. وتحرص "3 لاب" على استخدام مركبات من عناصر فريدة مع التركيز بشكل كبير على رفد منتجاتها بمكونات فعالة بغية ضمان تمتعها بأعلى مستوى ممكن من الفعالية.


Korres
تأسست دار "كوريس" اليونانية، الرائدة في إنتاج مستحضرات التجميل، كأول صيدلية للعلاجات المثلية في أثينا لتنمو مع الأيام وتتحول إلى شركة تقدم طيفاً واسعاً من المنتجات بدءاً بحلول المعالجة المثلية ووصولاً إلى المستحضرات الطبيعية. وتعتمد "كوريس" على مصادرها العلمية الواسعة لابتكار منتجات آمنة ومفيدة، كما توفر حالياً مجموعة شاملة من منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة والجسم.


Sassy N Savvy
أصبحت منتجات "ساسي إن سافي"، العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة في مجال العناية بالبشرة، متوفرة حالياً في دبي وبشكل حصري لدى متجر "هارفي نكلز دبي". وتقدم هذه العلامة مستحضرات طبيعية متميّزة تمد البشرة يومياً بالفيتامينات ومضادات الأكسدة المطلوبة، إلى جانب مجموعة واسعة من العلاجات الفاخرة للعناية بالبشرة.


In&Out
تقدم "إن آند آوت"، العلامة الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة والجمال، طريقة مميزة للعناية بالبشرة تعتمد على تعزيز التوازن بين جمال وصحة البشرة من الداخل والخارج في آنٍ معاً؛ حيث توفر معالجة شاملة تجمع بين مركزات الزيوت العطرية مع المكملات الغذائية المكوّنة من مستخلصات نباتية نقية.


ATP
تستخدم "إيه تي بي" أحدث التقنيات وأجود أنواع المكونات من جميع أنحاء العالم لتقدم باقة من مستحضرات العناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدم بالسن، والتي تمتاز جميعها باشتمالها على حمض الهيالورنيك الخالص المحسن حيوياً.

Dr Sebagh
يعد الدكتور جان لوي صباغ من اختصاصيي الجمال المفضلين لدى المشاهير، وقد أطلق خطه الخاص من مستحضرات العناية بالبشرة منطلقاً من خبرته ومعرفته الواسعتين ورؤيته الجمالية المميّزة، وذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات معالجة علامات التقدم في السن.


Strivectin
تخصصت "ستريفكتين" في مجال المستحضرات العيادية المقاومة لعلامات التقدم بالسن، والتي تعيد نضارة البشرة وصحتها طبقة تلو الأخرى باستخدام تركيبات عيادية فعالة في علاج كافة المشاكل المتعلقة بشيخوخة البشرة.


Snowberry
في الوقت الذي تتباهى فيه العلامات التجارية المتخصصة بمكافحة شيخوخة البشرة باحتواء منتجاتها على ببتيد واحد، تفخر "سنوبيري" باستخدام 13 ببتيداً. وتستخدم بعض هذه العلامات صنفاً مميزاً من الفاكهة، بينما تستخدم "سنوبيري" 12 صنفاً.


Shiffa
تحرص دار "شيفا" على استخدام المستخلصات الطبيعية مثل خلاصة ثمار التامانو - التي تنمو في جزر جنوب المحيط الهادئ - لتجديد البشرة، وبذور عنب الدب لإضفاء الإشراقة واللون الطبيعي عليها، وخلاصة الورد الجوري لشدها، فضلاً عن المواد المضادة للأكسدة والمستخرجة من الشاي الأخضر لترميم وحماية البشرة الجافة أو التالفة.


Miriam Quevado
تمتاز العلامة التجارية العالمية "ميريام كيفيدو" باعتمادها أحدث التقنيات والتركيبات الفريدة لمكونات فعالة مثل الكافيار، والذهب من عيار 24 قيراط، والبلاتين، والألماس، وزيت الآرجان؛ والتي من شأنها جميعاً أن تترك الشعر بأفضل حال. وتشتمل محفظة "ميريام كيفيدو" على ثلاث تشكيلات مميزة من هذه المستحضرات.


Philip B
حاز "فيليب بي" على إعجاب وتقدير واسعين في مختلف أنحاء العالم لإتباعه نهجاً نموذجياً في تقديم حلول للعناية بالشعر وفروة الرأس والجسم. وتعتمد كافة خلطات "فيليب بي" - التي حصدت العديد من الجوائز - على الزيوت العطرية والنباتية الخالصة.


Fekkai
تعد "فريديريك فيكاي" من الشركات الرائدة في إنتاج مستحضرات للعناية بالشعر والجمال؛ وهي تمتلك صالونات فخمة في نيويورك وبيفرلي هيلز وبالم بيتش تم تكريسها لتقديم حلول شاملة للجمال، وابتكار أسلوب مميز لكل فرد.


Philip Kingsley
"فيليب كينجسلي" هي عيادة مشهورة عالمياً في مجال العناية بالجمال لها فرعان في لندن ونيويورك، وتدأب على تطوير منتجات ذات تراكيب خاصة للعناية بالشعر وفروة الرأس.


Sacha Juan
تم تأسيس دار "ساشا خوان" من قبل مصففي شعر سويديين معروفين عالمياً؛ أما السر الكامن وراء نجاحها في مجال العناية الاحترافية بالشعر، فهو المكونات الفعالة وتقنية "أوشن سيلك" التي تمنح الشعر حجماً ولمعاناً مميزاً مع الحفاظ على خفته وجاذبيته.


Tweezerman
تعد مستحضرات الجمال من "تويزرمان" الاختيار المفضل للمشاهير وخبراء الجمال والعملاء المتميزين، إذ تحقق نتائج دقيقة من دون الحاجة للجوء إلى صالون التجميل.


Swissdent
تعتمد مستحضرات تجميل الأسنان "سويسدينت" على تقنية ثورية تتمثل في بيروكسيدات الكالسيوم التي تأتي على شكل جسيمات نانو فائقة الصغر لتبييض الأسنان بفعالية كبيرة، إلى جانب "الإنزيمات القوية" الموجودة في مستخلصات الفاكهة، والتي تسهم في إزالة البقع بطريقة طبيعية عالية الفعالية.

للمزيد: 

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)