يشكّل "سكر" أكبر موقع حصري للتسوق عبر الإنترنت، ويقدّم مجموعة جديدة من الأعمال الفنية للفنانة الأردنية لارا كعوش. وتتميز هذه القطع بأنها مصنوعة يدوياً. إذ قامت "لارا" بتصميمها وإنتاجها لتباع حصرياً عبر "سكر". ويتمتع هذا الإصدار المحدود من الأعمال الفنية بتصاميمه السريالية الرائعة، ويتوافر في منطقة الخليج العربي فقط عبر الموقع.


منذ أن كانت طالبة في كلية الآداب، فتنت لارا بالطرق المختلفة التي ينظر بها الناس إلى المواضيع اليومية العامة. وكانت ترسم من وحي خيالها على الأكواب والأطباق والصواني.


بدأت لارا رحلتها في عالم الفن والإبداع من خلال عرض عدد من القطع المميزة في معارض منزلية مختلفة، وتتمتع حالياً بسمعة مرموقة باعتبارها واحدة من أكثر الحرفيين الأردنيين إبداعاً وابتكاراً. تتميز تصاميم لارا بالسريالية والغرابة في بعض الأحيان، ونجد لوحاتها وخطوطها نابضة بالحياة. تقوم لارا بالرسم على الزجاج النقي والسيراميك والخشب بشكل يدوي وبطريقة فريدة من نوعها، شأنها في ذلك شأن أشهر الفنانين والرسامين العالميين.


وتقوم المصممة الأردنية الشابة بتدريب وتوظيف النساء المحتاجات، وتوفر لهن الفرص التي تساعدهن في شق طريقهن في الحياة من خلال الأعمال الفنية.


تتوافر أعمال لارا كعوش من 3 الى 7 تشرين الثاني (نوفمبر). كي تحصلوا عليها، ما عليكم سوى دخول موقع www.sukar.com.

للمزيد: 

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)