قامت شركة "ماريكو العالمية" بطرح منتجها الجديد" باراشوت سيكرتس" ليمنح المنتج الجديد بتركيباته المتعددة والفريدة الشعر حلولاً فعاله لمختلف مشاكله. حيث تم إطلاقه في كافة الدول العربية بما في ذلك دول الخليج والمشرق العربي، ليوفر حلولاً لمشاكل الشعر في أجواء منطقتنا.


وتتألف عبوة زيت "باراشوت سيكرتس" لتتحكم بتساقط الشعر من زيوت طبيعية للشعر تعمل على تغذيته من أطرافه حتى جذوره، وتقويه وتحميه من العوامل الخارجية الضارة تساعد على تقليل تساقط الشعر بخمس مرات. ويتكون المستحضر من تركيبة زيت جوز الهند والثوم ونبات الجرجير وزيت الألوفيرا.


أما "باراشوت سيكرتس" لمعالجة الشعر الضعيف فيتألف من زيوت طبيعية وخلاصات عشبية تم إنتقائها بعناية بالغة تعمل على إستعادة بنية الشعر الداخلية، ما يجعلها تعمل على تقوية الشعر الضعيف والخفيف، وهي تعزز شعر المرأة وتحميه من العوامل الخارجية الضارة ويجعل الشعر أقوى مرتين. وهو يجمع بين فوائد جوز الهند وزيت الخروع وخلاصة الحبة السوداء ونبات السدر.


بخلاصة زيوت الجوجوبا وزيت جوز الهند والعسل وزيت الصبار، يقوم " باراشوت سيكرتس" لمعالجة الشعر التالف بتغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف حيث يساهم في تقوية الشعر من العوامل الخارجية الضارة مما يوفر حماية مزدوجة ضد فقدان البروتين.


ويكمن السر الخاص بـ"باراشوت سيكرتس" للشعر الجاف الباهت، بقيامه بترطيب الشعرالجاف والخشن ويتغلغل إلى بصيلات الشعر ويزودها بالترطيب والبروتين اللازمين، ما يخفض من فقدان البروتين، كما أنه يعمل على تقوية الشعر ويحميه من العوامل الخارجية الضارة، ما يمنحه 120% زيادة في لمعان الشعرمن أول إستخدام. تتكون تركيبته الغنية من زيت جوز الهند وزيت السمسم وزيت الزيتون وزيت اللوز.

للمزيد: 

10 مشاكل تصيب شعرك وحلولها

وصفات جمال الشعر تحت المجهر

صور: الشيخة مهرة آل مكتوم... فارسة الصحراء والجمال

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)