أعلنت Olay اسم المرشحة السابعة في مسابقة "الرائدات السبع" وهي السيدة زينة أبو شعبان. وبهذا تكون استكلمت الحملة الآن باختيار المرشحة الملهمة السابعة والتي ستتنافس مع المرشحات الأخريات للحصول على أكبر عدد من الأصوات للفوز برعاية علامة ’أولاي توتال إفيكتس‘ التي تبلغ قيمتها 20 ألف دولار أمريكي.

وترمي مسابقة ’الرائدات السبع‘،نساء ملهمات و أبداعات مؤثرة، التي تنظمها ’أولاي‘ (Olay) إلى دعم السيدات وإلهامهن وتمكينهن من إحداث التغيير في حياتهن. وقد جاء اختيار زينة أبو شعبان لتكون المرشحة السابعة لمسابقة ’الرائدات السبع‘ تقديراً لجهودها المتميزة والدؤوبة في دعم المرأة الفلسطينية وحرصها على ألا تقوم إنجازاتها على مجرد مكاسب شخصية، فهي سعت إلى تسخير مهاراتها لمساعدة الآخرين. وبعد زيارة إلى لبنان للاطلاع على حياة اللاجئين، اكتشفت زينة النساء الشجاعات والموهوبات اللواتي تقفن وراء حرفة التطريز اليدوي الفلسطيني. وقد شجعها حبها للثقافة الفلسطينية إلى إطلاق علامة أزياء خاصة خلال العام 2009 تحمل اسم ’بالستايل‘ (Palestyle) وتجمع بين الأساليب العصرية والطابع الفلسطيني. وتستثمر زينة 5? من الدخل الذي تحققه عائدات أزياء ’بالستايل‘ في دعم السيدات الفلسطينيات اللاجئات.

وتمثل أبو شعبان مثالاً حياً ونموذجياً عن كل ما يمكن أن تقوم به المرأة العصرية لتحقيق ما تصبو إليه، وهي تكمل قائمة السيدات المرشحات السبع على أمثل صورة.

وقالت أبو شعبان معلقة على اختيارها ضمن السيدات السبعة: "أفخر باختياري ضمن قائمة المرشحات لمبادرة ’الرائدات السبع‘ إنه لشرف عظيم، وأنا مفعمة بالحماس لضم يدي إلى أيدي المرشحات البقية في سياق هذه المبادرة الملهمة ودعم النساء اللواتي يعملن لتحقيق حلمهن".

والآن أصبح الدور لكنّ من خلال التصويت لتحديد أي من المرشحات هي الأنسب للحصول على رعاية علامة ’أولاي توتال إفيكتس‘ التي تبلغ قيمتها 20 ألف دولار أمريكي.

ولا تقتصر أهمية تصويتكن على اختيار الرائدة التي ستحصل على الجائزة، فإدلائكن بصوتكن يؤهلكن للفوز بكمية تكفي لسنة كاملة من منتجات ’أولاي توتال إفيكتس‘ (Olay Total Effects).

 

للمزيد:

خطوات المكياج الطبيعي من خبير النجوم فادي قطايا


صور:درجات الروج الأحمر على النجمات

فيديو:تبييض الأسنان باللايزر (Laser)