بعدما وقع اختيار يحيى الفخراني على سلافة معمار لتشاركه بطولة مسلسله الجديد "عبد القادر"، علمت "أنا زهرة" أن الممثلة السورية ستجسد في العمل شخصية "زينب" التي تعيش في الأربعينيات من القرن الماضي. علماً أن المسلسل الذي سينطلق تصويره في بداية كانون الثاني (يناير) المقبل يتناول الحقبة الزمنية الخاصة بالحرب العالمية الثانية.

ويعّد العمل الذي ألّفه عبد الرحيم كمال ويتولى إخراجه نجل يحيى الفخراني شادي الفخراني، التجربة الأولى لسلافة في دراما المحروسة. ويُتوقع أن تحظى سلافة بنجاحٍ كبير هناك بعدما أثبتت نفسها في الدراما السورية خلال السنوات الفائتة خصوصاً بشخصية "بثينة" التي جسّدتها في مسلسل "زمن العار".

إذاً بعد العديد من الفنانات السوريات اللواتي عملن في مصر، ها هي فنانة سورية جديدة تنضم إلى القافلة. وقد اعتبر البعض أنّ سلافة معمار التي توصف بـ "الرقم الصعب" في سوريا، ستكتسح الساحة المصرية وتسبق معظم الفنانات اللواتي عملن هناك على رأسهن سلاف فواخرجي التي حققت نجاحاً باهراً في مصر، خصوصاً عندما جسدت شخصية "اسمهان" قبل سنوات. واللافت أنّه في الوقت الذي اعتذرت فيه فواخرجي عن عدم لعب بطولة مسلسل "شجرة الدر"، وافقت معمار على خوض غمار الدراما المصرية، مما يطرح علامات استفهام عدّة. إلا أنّ البعض رأى أنّ هذا الأمر مجرد "مصادفة"، لكن السؤال الذي سيبقى مفتوحاً إلى حين عرض المسلسل الجديد هو: من سيفضّل الجمهور المصري بين "السلافتين"، معمار أو فواخرجي؟ خصوصاً أن الأخيرة تمتلك قاعدة شعبية لا يستهان بها سواء في سوريا ومصر. مع العلم أنّ هذه الجماهيرية فقدت شيئاً من بريقها بعد تصريحات فواخرجي السياسية.

يشار إلى أنّه يشارك في بطولة "عبد القادر" كل من سوسن بدر وصلاح عبد الله

المزيد:

سلافة معمار تتربّع على عرش "نجمات الصف الأول"!

سلافة معمار في "لوك جديد"

صور: الشيخة مهرة آل مكتوم... فارسة الصحراء والجمال

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)