يبدو أنّ المنافسة بين النجوم الشباب ستنتقل من السينما إلى الدراما. إذ تشهد الدراما الرمضانية العام المقبل تنافساً محموماً بين النجوم الشباب، وخصوصاً "الجانات" (تعني الكلمة الشباب "الحلوين"). إذ بدأ كل منهم الاستعداد لمسلسله الجديد.

أول هؤلاء أحمد السقا الذي قرر العودة إلى الدراما التلفزيونية التي أسهمت في شهرته قبل السينما. وها هو يستعد لبطولة مسلسل "خطوط حمرا" الذي يخرجه صديقه أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق والأكشن الذي يتميز به السقا في أفلامه. ويتناول العمل حالات الفساد السياسي والاقتصادي التي مرت بها مصر في السنوات الأخيرة لغاية قيام "ثورة 25 يناير". كما يسلّط الضوء على محاكمات رموز النظام السابق.

كذلك الأمر بالنسبة إلى كريم عبد العزيز الذي كان مقرراً أن يقدّم عملاً تلفزيونياً في رمضان الماضي. لكنّ الظروف الانتاجية أدت إلى تأجيله إلى العام المقبل. والعمل يحمل عنوان "الهروب" من تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي.

وبذلك، تشهد دراما رمضان المقبل عودة كريم عبد العزيز بعد غياب 13 سنة عن الشاشة الصغيرة منذ مسلسل "امرأة من زمن الحب".

أحمد عز أيضاً الذي يحاول التواجد بين السينما والدراما، يعود بعد غياب ثلاث سنوات لتقديم مسلسل "الرحلة" عن حياة رجل الأعمال المصري الشهير أشرف مروان.

وعقب ترشيح عز لبطولة المسلسل، التقى بمنى عبد الناصر قرينة الراحل أشرف مروان للوقوف على تفاصيل الشخصية.

وينضم إلى المنافسة هاني سلامة الذي يخوض تجربة الدراما للمرة الأولى عبر مسلسل من جزءين يكتب قصته بلال فضل، والثاني رومانسي اجتماعي سيؤلفه عمر طاهر.

مصطفى شعبان أيضاً يخوض المنافسة بعدما تعاقد على بطولة "الأسطورة" ليزاحم به النجوم الشباب في دراما رمضان 2012.

للمزيد:

نجوم السينما المصرية: المنافسة حامية


صور:درجات الروج الأحمر على النجمات

فيديو:أنا زهرة في مقابلة حصرية مع المصممة العالمية Carolina Herrera