لحقت  سوزان نجم الدين بزوجها وأطفالها الأربعة إلى الولايات المتحدة. وتأتي هذه الزيارة بعد الأخبار التي تم تداولها حول انفصالها عن زوجها بسبب موقف كل منهما من الأحداث التي تجري في سوريا.


وتقضي الممثلة السورية هناك إجازة مع أولادها قبل دخولها الموسم الدرامي الذي يعيدها هذا العام إلى الشاشة بعد غيابها في الموسم الفائت. إذ تشارك نجم الدين في بطولة مسلسل "الفاروق" الذي يتناول سيرة الصحابي عمر بن الخطاب مع المخرج حاتم علي. وتجسّد في العمل شخصية ملكة فارسية تضع ثقتها في رجالها، فتوزّع السلطات عليهم. كما تشارك في أفلام تلفزيونية عدة لصالح قناة "التربوية" السورية.


وكانت سوزان نشرت أمس عبر صفحتها على "فايسبوك" صوراً تجمعها بأطفالها خلال إجازتها في أميركا.
من جهةٍ ثانية، تناولت بعض وسائل الإعلام خبر انتهاء سوزان من تصوير برنامج "جار المشاهير" الذي تخوض فيه تجربة التقديم التلفزيوني. لكن من المعروف أنّ البرنامج الذي تأجّل منذ عام 2007 إلى أجلٍ غير مسمى بسبب كلفته الضخمة، لم يُصوّر منه سوى "البرومو" الذي شارك فيه العديد من الفنانين السوريين منهم جمال سليمان وغسان مسعود، وتولى إخراجه صفوان نعمو. ويأخذ "البرومو" طابعاً تاريخياً في حين شبّهه البعض بأحد مشاهد فيلم "حرب طروادة". إذ تطلّ سوزان في ثلاث دقائق كأنها ملكة لها جيشها تقاتل جيش  جمال سليمان. وما أن تكشُف عن وجهها حتى يحبّها سليمان ويطلب منها الارتباط.


وكانت الصحافة قد أشارت إلى أنّ سوزان ستنتج البرنامج بنفسها، إلا أنها لم تُعلن ذلك في انتظار عودتها من الولايات المتحدة لتأكيد الخبر أو نفيه. علماً أنّ "أنا زهرة" حصلت على نسخة من "البرومو" الذي تعرضه لقرائها.

 

المزيد

سوزان نجم الدين: سوريا الله حاميها