تستكمل مجموعة فيراغامو "ريزورت" 2012 نمط الحياة المميز للوريثة التي جابت أنحاء العالم، كما تحتفل بأسلوب عيش بات ينتمي إلى الماضي ونظرة قديمة "للريزورت" فتعالجهما من زاوية الحداثة والعصرية تحت إشراف مدير الإبداع، ماسيميليانو جيورنيتي.


وتعكس الفساتين السلسة والرشيقة أسلوب الثلاثينات فتكشف بأناقة عن الظهر وترسم الكتفين بنعومة حريرية.


وينبع عن كل من هذه القطع حسّ من الأنوثة الكلاسيكية التي تمّيز امرأة فيراغامو. فتبدو أرستوقراطية تطبعها لمسة من الغرابة الجذابة تبرز في مزجها للقطع اليومية مع قبعات الرافيا والقطن الضخمة، والنظارات الشمسية العريضة، وحقائب كبيرة للأمتعة مزخرفة بالسلاسل المتشابكة أو الشراريب. وترتدي القمصان القصيرة المقصوصة تحت الصدر وترفقها بسراويل عالية الخصر وعريضة الساقين مزخرفة بأنماط بحرية أو بتنانير قطنية طويلة.


ويشكّل المعطف القصير من الكاشمير الخالص قطعةً رئيسية من هذه المجموعة، أما سترات البلايزر والسترات الفضفاضة فتنسجم مع السراويل القصيرة المنمّقة لتولد مظهرا أنيقاً ومريحاً في آن.


ولا يمكن الإستغناء عن حقائب اليد الصغيرة الصلبة البراقة أو المخملية مع أزياء السهرة. أما الأحذية فأنثوية ذات الكعوب المتصلة الشاهقة المكسوة بفسيفساء زجاجي، ولقد أعيد ابتكار الحذاء القماشي الكلاسيكي فبات يتألق من خلال كعب عالي وأقمشة الساتان الزرقاء الباهتة.


فمن خلال عشقها للسفر وللأحداث الإجتماعية المميزة والفنون الجميلة تجسّد امرأة فيراغامو الخلابة، بأناقة طبيعية، جوهر التألّق الحديث المتأرجح بين الماضي والحاضر.

للمزيد: 

القبعة: رمز الأناقة الأرستقراطية

صور: زجاجات العطور الشرقية..تحف تحتفظين بها

فيديو: روح أفريقية في صيف Diane Von Furstenberg