أعربت شجون الهاجري عن حزنها لوفاة ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز أمس، واسترجعت ما قاله الأمير خلال حرب العراق على الكويت: "إذا كانت المملكة عيناً، فالكويت هي سواد العين". وأوضحت الفنانة الكويتية لـ"أنا زهرة":" خسارته ليست للسعودية فحسب بل للعالم العربي أجمع، نظراً إلى عطائه الذي طال الجميع".


وأشارت إلى أنه بعد سماعها خبر الوفاة، عاشت حالة من الحزن، نظراً إلى قرب الأمير الراحل من المجتمع الكويتي الذي أحّبه، واعتبره أباً وأخاً. فوقوفه إلى جانب الكويت خلال الأزمة، لا تمحوه الذاكرة، ولا ينكره أحد. وتابعت: "ما أقوله في هذه المناسبة الأليمة، اللهم ألهمنا الصبر والسلوان على فراقه".


بدوره، قال رابح صقر إنّ الأمير ترك بصمات كبيرة في المجتمع العالم العربي، وبفقدانه، خسرت السعودية والخليج والعرب رجلاً بارزاً في السياسة والأنشطة الخيرية، وابتسامة رجل تدل على ارتياح في المستقبل، ناقلاً تعازيه إلى القيادة في المملكة.


وفيما تقدم مدير عام شركة "روتانا" سالم الهندي بتعازيه إلى الشعب السعودي عبر صفحته على "تويتر"، أكّد فايز المالكي أنّ وفاة الأمير تعد خسارة كبيرة للوطن بعد حياة شهدت عطاء في الخير والإنسانية، فهو أعطى كثيراً للمجتمع السعودي.


من جانبها، قدمت فدوى المالكي تعازيها للشعب السعودي، موضحة: "الأمير سلطان ترك بصماته الخيرية التي وصلت إلينا في المغرب، فهو ساعد كثيرين هنا، وأعاد الأمل إلى الكثير من الأسر، وأسهم في تحسين أوضاعها المادية والصحية".