كشفت سهير البابلي أنّها وضعت الحجاب بعد عامين من قيام ابنتها بارتدائه، مؤكدة أنّها ارتدته من دون أن يقنعها أحد به.

وخلال حلولها ضيفةً على المخرج عمر زهران في لقاء عرض على قناة CBC، أوضحت الفنانة المصرية أنها اتخذت قرار التحجّب بعدما جلست مع ابنتها التي طلبت منها أن ترتدي حجابها. بعد ذلك، اتخذت القرار بعدما ظلت تبكي وتصلّي قيام الليل.

واعترفت النجمة الكوميدية أن هناك من حاول أن يثنيها عن هذا القرار. لذلك توجهت إلى الكعبة وظلت تصلّي بأن يثبتها الله ويخرج من قلبها حب الفن. واعترفت أيضاً أنّها اضطرت لقطع علاقتها بالوسط الفني حتى لا تعود عن هذا القرار.

وأشارت إلى أنّها انفصلت عن والد ابنتها الوحيدة بعدما طالبها باعتزال الفن، إذ رفضت تماماً أن تتخلى عن التمثيل من أجل حياتها الأسرية. لكن بعد سنوات طويلة، فضّلت الاعتزال والتفرغ لرعاية ابنتها.

وأكدت أنها ما زالت على علاقة قوية بالفنانة يسرا وشادية التي شاركتها مسرحية "ريا وسكينة" حيث وجهت لها رسالة عبر البرنامج تقول لها "بحبك يا شادية وهنيئاً لك".

وأعربت الفنانة المحجبة عن سعادتها بالثورة المصرية، لكنها طالبت بإعطاء مهلة حتى تتحقق المطالب، ونفت أن تكون قد تعرضت لمضايقات من قبل النظام السابق. وأشارت إلى أنّها لم تلتقِ سوى بسوزان مبارك خلال إحدى المناسبات. وشعرت أنّها لا تحبها. كما وصفتها بأنّها سيدة متعلمة ومثقفة لكن على حساب الشعب.

وأشادت بأحمد حلمي واعتبرته من أفضل الفنانين في الكوميديا. كذلك أشادت بزوجته منى زكي، وغادة عادل التي وصفتها بالسندريلا، وأشادت بأداء عبلة كامل واعتبرتها من أبرز فنانات الكوميديا على الساحة.

وتطرقت أيضاً لعلاقتها بسعاد حسني، مؤكدة أنّها شاركتها في عدد من الأعمال، واعتبرت نفسها من جيل السندريلا، مشيرة إلى أنّها كانت تلتقي بها دوماً في منزل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ. إذ كانت تجمعها به علاقة صداقة قوية.

 

للمزيد:

صور:اللون في خريف وشتاء Galley Lafayette


فيديو:روح أفريقية في صيف Diane Von Furstenberg