لم يكن مرض جورج وسوف محل اهتمام لدى أغلب الجمهور الخليجي. مما يدل على أنّ "سلطان الطرب" لا يتمتع بشعبية كبيرة هناك مقارنة ببقية الدول العربية التي تداولت النبأ بكثرة، وتصدّر السؤال عن صحته واجهة القنوات التلفزيونية.

ويرجع بعضهم ذلك إلى تزامن وعكته الصحية مع حدث أهم هو مقتل العقيد معمر القذافي الذي نال نصيب الأسد من اهتمام الجمهور والإعلام. إذ اكتفت الوسائل الإعلامية بأنباء صغيرة عن صحة "الوسوف".

غير أن هذا التبرير يرفضه آخرون لأنّ جورج يتمتع بجمهور كبير في المنطقة لكنّ ندرة حفلاته هناك أدّت إلى عدم وجود اهتمام بأعماله وصحته على رغم نجوميته الكبيرة. وعلى العكس من ذلك، انصب اهتمام الجمهور الخليجي أمس على مدى صحة خضوع الممثل القطري عبد العزيز الجاسم لعملية في قلبه. إذ تناقلت المواقع والمنتديات هذا النبأ بشكل مكثف. وجاء في الخبر: "دخل الفنان القطري عبد العزيز جاسم أمس المستشفى في الدوحة لإجراء عملية في قلبه لتركيب مقويات له". وكذلك الحال بالنسبة إلى الفنان الكويتي ولد الديرة الذي سرت أنباء عن وفاته في المستشفى الأميركي في تايلند بعد معاناة طويلة مع السرطان. وتم تناقل النعي عبر البلاكبيري والفايسبوك، غير أنّ الفنان نفى خبر وفاته، معلناً أنّه ما زال يتعالج من المرض الخبيث.

 

للمزيد:

صور:اللون في خريف وشتاء Galley Lafayette


فيديو:روح أفريقية في صيف Diane Von Furstenberg