اعتبرت شذى حسون كثرة الشائعات التي تتناولها في الآونة الأخيرة دليلاً على شهرتها ونجاحها ونجوميتها على حد تعبيرها خلال مؤتمر صحافي لم تتجاوز مدته 10 دقائق عقدته أمس في الكويت. وأكدت أنّ علاقة زمالة وصداقة فقط تربطها بـ "سفير الألحان" فايز السعيد، وأنّ ما قيل حول علاقتهما لم يكن محلّ اهتمام بالنسبة إليها.

وعما تردّد عن مشكلة بينها وبين لطيفة، أوضحت: "أستغرب بعض الأشخاص الذين يهوّلون ويضخّمون الأمور. تعرّفت إلى الفنانة لطيفة بواسطة المطربة أحلام، والتقينا معا في قطر، ووجدتها فنانة وانسانة جداً لطيفة. اسم على مسمى، فهي لطيفة وراقية جداً في تعاملها معي. ولم يحدث بيني وبينها أي خلاف. لكن هناك أناس يحاولون الاصطياد في الماء العكر وتعكير صفو العلاقة بيني وبين لطيفة، وأعتبر الأمر شائعة سخيفة لا أكثر".

واعتبرت أنّ تعاونها مع عبد الله الرويشد كان حلم حياتها: "كان حلم حياتي أن أغنّي من ألحان هذا الفنان الكبير. ولله الحمد تحقّقت الأمنية، ليست مع الرويشد فقط بل يكفيني فخراً أنّني أول مطربة شابة من بنات جيلي تغني وتتعاون مع أسماء كبيرة مثل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، و"فنان العرب" محمد عبده، فهذه أمنية كنت أتمنّاها منذ دخولي المجال الفني".

 

للمزيد:

صور:اللون في خريف وشتاء Galley Lafayette


فيديو:روح أفريقية في صيف Diane Von Furstenberg