بمشاركة مروان خوري، ورويدا عطية، وزينة أفتيموس، انطلق البرايم السادس من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ هذا الأسبوع سبعة مشتركين بعد خروج الممثل حبيب الحبيب الأسبوع الفائت. واللافت في هذه الحلقة حضور قوي للفنانين السوريين، بدءاً من المشترك المخرج سيف الدين سبيعي وصولاً إلى ضيوف البرنامج رويدا عطية وزينة أفتيموس ومدير أعمالها أيمن الذهبي. علماً أنّ فريق البرنامج وجه تحيتين الأولى للفنان جورج وسوف، والثانية لرفيق سبيعي.

وكانت البداية مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي أدّت أغنية "يا رب" مع مروان خوري. وكعادتها منذ إطلالتها الأولى في البرنامج، حصلت على ثلاث نقاط إيجابية. بعدها، فاجأ فريق البرنامج سيف الدين سبيعي برسالة بعثها والده الفنان رفيق سبيعي وابنته دهب تشجيعاً له. ثم أدى أغنية "سحر الشرق" بمشاركة رويدا عطية لينال عليها نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية. وقبل أن تقيّم لجنة التحكيم أداء سيف، وجّه عضو اللجنة أسامة الرحباني تحية للفنان جورج وسوف الذي تعرض لجلطة دماغية مساء الأربعاء وتمنى له الشفاء العاجل.

ثم أدى الممثل السعودي حبيب الحبيب أغنية "قولي عملك ايه" مع مروان خوري وحصل على نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية واحدة وهي النتيجة التي حصل عليها كل من المذيعة المصرية هبة الأباصيري التي أدت أغنية "الله على كل ظالم" مع رويدا عطية، والملحن اللبناني طارق أبو جودة الذي أدى أغنية "بلغي كل مواعيدي" مع نجمة "ستار أكاديمي7" زينة أفتيموس.

وللأسبوع الخامس على التوالي، حصد الممثل اللبناني كارلوس عازار الذي أدى أغنية "مستيناك" مع رويدا عطية ثلاث نقاط إيجابية. واللافت هنا أنّ عبد الله بالخير أشاد بأداء رويدا بعدما رحّب كعادته بضيوف البرنامج على طريقته. ثم وجّه تحية إلى أيمن الذهبي في إشارة إلى أنّ أيمن مدير أعمال رويدا لتُرد عليه رويدا أن مديرة أعمالها هي العنود معاليقي، معتبرةً أن أحد أسباب نجاحها هي عنود.

بعد ذلك، أطلت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، وأدت أغنية "احساسك بالذات" بمرافقة مروان خوري لتحصل على نقطتين إيجابيتين مقابل نقطة سلبية واحدة.

أما نتيجة التصويت لهذا الأسبوع، فأظهرت خروج المذيعة المصرية هبة الأباصيري التي حصلت على مبلغ 12500 دولار أميركي ستتبرّع به للجمعية الخيرية التي اختارتها في مصر.

المزيد:

ديو المشاهير: خروج حبيب الحبيب يكشف "المؤامرة"


ديو المشاهير: خروج ميرنا خياط... والنجوم ينسون أغنياتهم!

صور:اللون في خريف وشتاء Galley Lafayette

فيديو:روح أفريقية في صيف Diane Von Furstenberg