هيفا ليست في أفضل أحوالها في الآونة الأخيرة. منذ أيام وهي تتعرّض لهجوم بسبب ملابسها. إذ انطلقت حملة تسخر من القميص والبنطلون اللذين ارتدتهما خلال حضورها إطلاق ألبوم المغني والمخرج اللبناني جاد شويري الذي أقيم في بيروت. وربط النشطاء على فايسبوك بين ملابسها وبين حضورها الدائم للمعارض التي كان يقيمها وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني. وانطلقت التعليقات الساخرة. إذ اعتبر بعضهم أنّ النجمة اللبنانية تأثرت بتلك اللوحات غير المفهومة على حد تعبيرهم. وقام هؤلاء بوضع صور لهيفا وزوجها أحمد أبو هشيمة خلال حضورها أحد معارض فاروق حسني.


من جهة أخرى، تعرّضت هيفا أيضاً لحملة من نوع آخر. بعد انتشار صورها خلال حضورها حفل إطلاق موقع الكتروني في بيروت، ارتدت الفنانة البرقع، مما أثار ردود فعل متباينة على المواقع والمنتديات. واعتبر بعضهم أنّ المغنية اللبنانية أساءت للبرقع والمبرقعات في الخليج، خصوصاً أنّها كانت ترتدي بنطلون جينز وبلوزة عارية الكتفين، مما أوحى أنّها تستخدمه للإغراء.


وقد لوحظ أخيراً توجّه هيفا إلى الطابع الخليجي. إذ ظهرت على غلاف أكثر من مجلة وهي ترتدي ملابس مستوحاة من العباءة الخليجية كأنها بذلك تحاول غزو الخليج مجدداً بعدما أزاحتها مايا دياب التي تمت دعوتها إلى "مهرجان أبوظبي السينمائي" في حين أنّه لم تتم دعوة هيفا للمشاركة في المهرجان أو حضوره.


من جهة، تذكّر الحملات التي طالت هيفا بسبب البرقع بالحملة التي طالت نوال الزغبي منذ أشهر عندما شاركت في مهرجان موازين في المغرب، وارتدت القفطان المغربي مع بنطلون جينز، وكشفت جزءاً من بطنها. مما أثار استياء عدد من المغربيات وخرجت أصوات تطالب الفنانة اللبنانية بتقديم اعتذار رسمي.

للمزيد: 

هيفا تحدث تظاهرة في مطار تونس

هيفا "تطلّق" المصممين اللبنانيين!

صور: لقاء النجوم العرب ومشاهير العالم

فيديو: تسريحة سريعة نصف مرفوعة