ابتكرت استي لودر” Estée Lauder” عطرها الاول لكلا الجنسين، خصيصاً للمستهلك في منطقة الشرق الأوسط. عطر استي لودر الجديد " Estée Lauder Wood Mystique" هو استجابة مباشرة لرغبة المستهلكي للعطور في منطقة الشرق الأوسط الباحثين عن عطر يمثل تجسيداً لعطر خشبي شرقي.


وكانت مصممة العطر كارين خوري قد قالت إن عطر Wood Mystique" قد استوحي من الذوق الخاص جداً والرفيع لدى مستهلكي العطور في الشرق الاوسط ورغبتهم في الحصول على عطر فاخر جداً مع قوة حضور وانتشار واسعين. بغض النظر عن التكاليف الباهضة، فقد استخدمنا أندر المكونات والمواد الخام النفيسة والأغلى ثمناً وفخامةً في تركيبة هذا العطر – رمز للركائز في صناعة العطور الكلاسيكية".


العطر
يبدأ عطر " Wood Mystique" بتألق زهرة الورد المقطر و بتلات الفاوانيا تغلف خصوصية الفلفل الوردي. إن الانطباع الاول الفاتن هذا، يجذبك مباشرة وعميقاً نحو العطر.


في قلبه، باقة أزهار نابضة بالحياة لقد تم اختيار كل عنصر يدوياً بكل دقة، لغناه النادر وقدرته على نقل المشاعر والعواطف التي ترتقي الى حاسة شم عطرية فائقة الدقة. ان زهرة دي ماي ابسولوت الثمينة التي يأتي من " Grasse" والمكلفة للغاية تنبض في قلبه بصفاءٍ استثنائي. وتضفي سوائل الزهورعليها العناصر الترابية البدائية لملكة الورود هذه . ويضفي الياسمين المصري شهوانية مترفة وهو ممزوج مع ميموزا بروفنس ابسولوت و الاوريس المغربي واليالانغ من أجل دفء رقيق وعاطفي. تكشف الخلفية المدروسة ببطء وتأنٍ عن غنىً منقطع النظير طويل الأمد. ينغرس جوهر الباتشولي والجلد في كريم مثير من البنزوين الاندونيسي وخشب الأرز.


الزجاجة
يأتي عطر " Wood Mystique" في زجاجة سوداء ذهبية متوهجة تدل على استثنائية وترف وغنى العطر. اختير اللون الأسود لعطر استي لودر" EL" لإبراز تراث الشركة الخلاق القوي والتزامها بالعطور الراقية. وعرضه على أنه قطعة فاخرة من المجوهرات، يعتلي هذه الزجاجة المترفة غطاءً رمادياً شفافاً موزوناً مغطى بصفيحة ذهبية مصقولة تغلق بقرقعة ذات صوت واضح.

للمزيد: 

ESTEE LAUDERوألوان جديدة من طلاء أظافر

أناقة الماكياج مع خريف Estée Lauder

صور: لقاء النجوم العرب ومشاهير العالم

فيديو: تسريحة سريعة نصف مرفوعة