في المناسبات الكبيرة التي يمشي فيها النجوم على السجادة الحمراء، غالباً ما يكون هناك غرف خاصة أو Lounges تزخر بالكثير من الهدايا الثمينة من مختلف الماركات والتي تقدم مجاناً للمشاهير كنوعٍ من أنواع الدعاية.


وهذا ما حصل في مهرجان أبو ظبي السينمائي الذي يعقد حالياً بنسخته الخامسة بين 13 و22 أكتوبر، إذ كان هناك صالة لكبار الشخصيات أو VIP لتستقبل وأشهر نجوم ونجمات السينما العالمية بالهدايا


هدايا قيمة... بالجملة
ولهذا أعدّ طاقم متخصص من خبراء شركة "Tactical Connections" قائمة طويلة من منتجات أبرز الماركات بالمنطقة لتلبية جميع متطلبات الحضور وإبهارهم.


وتتضمن الهدايا مجموعة من أروع الأزياء من إبداع مصممي السجاد الأحمر "مارك جيكوبز" و"مايكل كورس"، وكارولينا هيريرا"، ومصممي الأحذية العالميين من سلطان الدرمكي وأحدث تشكيلات الماركة من الأحذية الراقية.


هدايا بالعربي أيضاً
وفي مهرجان أبوظبي السينمائي حيث تمتزج حضارة الشرق بسحر الغرب، كان لا بد من حضور مجموعة من أبرز الماركات الإقليمية، مثل "بالعربي"، ومجموعة من المجوهرات والأوشحة وأطقم الفناجين المزينة بالأحرف العربية من مصممة المجوهرات نادين قانصو، وتشكيلات "شوغار فينتج" لأرقى الأزياء العالمية، فضلاً عن تشكيلات فخمة من عباءات وأزياء "موزان" الشهيرة، ومنتجات من "ميك آب فور إيفر"، و"كيليان هينيسي"، و"هافاياناز" Palestyle.


وساعات فخمة أيضاً
ومن بين الماركات المشاركة بمعروضاتها في صالة كبار الشخصيات بالمهرجان، تأتي "غاغر لو كوتر"، ماركة الساعات السويسرية الفخمة، والمفضلة بين دوائر المشاهير، وستكشف الماركة النقاب عن تشكيلة من الساعات الفخمة لنجوم السجاد الأحمر. وتتمتع "غاغر لو كوتر" بعلاقة وطيدة مع نجوم السينما العالمية، حيث تزهو بها أيادي العديد من نجوم السينما العالميين فضلاً عن ظهور ساعات الماركة في الكثير من الأفلام والأعمال السينمائية على مدار تاريخ السينما العالمية.


إذاً يا بخت النجوم!

للمزيد: 

أسوأ 7 صيحات يعشقها المشاهير

جويل تعلق على إطلالات المشاهير

صور: لقاء النجوم العرب ومشاهير العالم

فيديو: تسريحة سريعة نصف مرفوعة