رغم أنها تخطّت سنّ الـ 42 عاماً، إلا أن الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز تزداد بريقاً يوماً بعد آخر، وهي تحرص دوماً على اختيار تصاميم فريدة من نوعها.
ليست المرة الأولى التي يقع فيها نظر الممثلة الأسكتلندية الجميلة على فستانٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وبالطبع لن تكون الأخيرة.
ففي آخر حضورٍ لها في حفل عشاءٍ خيري، اختارت فستاناً من مجموعة الهوت كوتور للمصمم العالمي.
يعتبر خبراء الأزياء أن أيّ فستان تختاره جونز ستزيد من جمالها عليه، لأنها تملك قواماً متناسقاً وتعرف أن أنظار العالم متوجّهة إليها.

فساتين طويلة... على الدوام
يتميّز فستان جونز الأخير بلونه الفضي، وقصّته المفتوحة عند الصدر، وهي قصّة تميل إليها الجميلة، لأن كتفيها عريضين، كما أن الفستان طويل وهو أيضاً ستايل تحبّذه جونز على الفستان القصيرة. زيّن الفستان عند أطرافه بالكريستال، وهي أحجار تعمل على إضاءة القطعة وخصوصاً خلال التقاط صور للنجمة، فتنعكس لمعة الأحجار مع أضواء الكاميرا، لتخلق إطلالة حافلة باللمعان.

بساطة... ليست سهلة
تعرف جونز ببساطتها في إطلالاتها، ولكن تلك البساطة ليست سهلة، إذ تجمع بين الأناقة والرقي والتأني في الإختيار، فلم تعمد إلى إرتداء عقد من الاكسسوارات، بل اكتفت بأقراطٍ من لون الفستان، وكذلك سوار جميل وحقيبة يد صغيرة من الأحجار ذاتها.
لا تهتم جونز بتاريخ إصدار مجموعة الأزياء التي تختارها، فالفستان الأخير هو من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور العام الفائت، ويكفي أن تنال القطعة إعجابها وتختارها فوراً دون النظر إلى تاريخ ولادتها.
إذاً هذه هي الإطلالة الأخيرة لكاثرين، فما رأيك بها؟

 

للمزيد:

صور:لقاء النجوم العرب ومشاهير العالم


فيديو:ألوان الفاكهة في ربيع وصيف BCBG Max Azria