أخيراً، كشف تامر حبيب مؤلف "واحد صحيح" عن سبب اعتذار عدد من الفنانات عن عدم المشاركة في الفيلم. علماً أنّ العمل شهد سلسلة اعتذارات من بعض الفنانات بطريقة أثارت تساؤلات كثيرة.

وكشف تامر حبيب لـ "أنا زهرة" أنّ عدداً من الفنانات اعتذرن عن عدم تأدية العمل منهن بسمة التي عادت مرة أخرى للمشاركة لكن في دور آخر غير الذي رشحت له في البداية. إذ رفضت أن تقدم الدور الذي قامت به رانيا يوسف بسبب المايوه الذي أثار جدلاً واسعاً عند عرض البرومو الخاص بالشريط.

وبررت بسمة رفضها ارتداء المايوه بأنّها تفضل عدم تقديم المشاهد الجريئة خلال هذه الفترة، خصوصاً أنها قدمت عدداً من المشاهد الجريئة في فيلم "رسائل البحر"، وتخشى تصنيفها كممثلة إغراء.

وللسبب نفسه اعتذرت غادة عادل عن عدم المشاركة في الفيلم.

وعن الجدل الذي أثاره البرومو الذي يتضمن عدداً من المشاهد الجريئة، قال حبيب: "أندهش من الحكم على الفيلم من دون مشاهدته. من الأفضل مشاهدة الشريط أولاً، ثم الحكم عليه".

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يبحث عن مواصفات محددة في شريكة حياته، فيرتبط بأربع فتيات، تتمتّع كل واحدة بطباع مختلفة عن الأخرى. ويشارك في البطولة هاني سلامة، وبسمة، وكندة علوش، ورانيا يوسف، والوجه الجديد ياسمين رئيس. علماً أنّ العمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه السينمائية.


للمزيد:

رانيا يوسف: "المايوه" مش عيب


صور:ماذا فعلت كيم كارداشيان في دبي؟

فيديو:تسريحة سريعة نصف مرفوعة