لا شك في أنّ تزيين قاعات حفل الزفاف بات اليوم من الأساسيات التي ينبغي الإعداد لها جيداً قبل اليوم الكبير بفترة كافية. وبما أنّ هذه القاعة ستشهد ليلة من أجمل ليالي العمر، لا بدّ من أفكار جديدة وإبتكارات وإبداعات، خصوصاً أنّ عالم الأعراس يشهد كل يوم ما هو جديد وغريب في آن.
ولأنّ فرحة الزواج أمنية كل فتاة وشاب حول العالم (تقريباً) والفرحة يجب أن لا تُنسى، كانت للبعض أفكار جنونية وفريدة ليس فقط في تنظيم وتزيين القاعات بل أيضاً في طرق الإحتفال بهذه المناسبة. إليكِ بعض الأفكار:
زفاف الرسوم المتحركة
يجد الكثير من الأزواج في شخصياتهم المتقاربة لبعضهم بعضاً، اهتمامات مشتركة. فيتفقون على الإشتراك في لحظات جنونهم ليجسدوها ضمن رسوم متحركة مثل توم أند جيري، سمبسنز، Hello Kitty، سوبرمان، أو حتى SpongeBob Square ... فلا يكتفون بنقل جنونهم إلى قاعة الحفل من خلال تزيينها بـ Theme أو موضوع الرسوم والشخصيات الكرتونية، بل أيضاً في إرتداء ملابس هذه الشخصيات وإعداد الأطباق المشابهة للموضوع وحتى إختيار الموسيقى نفسها.

زفاف تاريخي
فكرة جنونية أخرى لا يجسدها العروسان بمفردهما فقط بل بمساعدة الأهل أيضاً. وتعتمد على حدث أو حقبة معينة من التاريخ، فيُستقبل المعازيم بلباس وأناقة ديكور سفينة تايتنيك مثلاً أو الحرب الأهلية أو حقبة الستينيات ربما.

زفاف بسمات جنونية
لن يكون سوى جنون مطلق عند تحويل زفافك إلى سيرك أو غابة مثلاً! أنواع من الإبداعات والإحتمالات التي لا تنتهي ولن تُنسى، فلباس المهرّج أو طرزان في هذا اليوم الخاص بكِ لن يجعلكِ إلا متميزة ومبدعة في آن.

فيلم من بطولتكِ
لكل منّا فيلم مفضل، فماذا لو قمتِ أنتِ وعريسك ببطولة فيلم Lord of the Rings مثلاً و طلب تجسيد شخصياته من قبل الأهل؟ ولهذه الفكرة خياران، إمّا أن تختاري أنتِ الفيلم المنوي تمثيل موضوعه بنفسك أو أن تتركي الأمر للمدعوين لإختيار أبطالهم المفضلين بأنفسهم وتجسيد شخصياتهم من خلال الملابس والمكياج والشعر.

هل أنتِ مجازفة؟
أفكار جنونية ومواضيع لا حصر لها يمكن أن تجعل يومك متعة خاصة وفريدة، وقد تساعدك بطاقة الدعوة في تعريف المعازيم إلى موضوع الزفاف لإختيار الملابس المثلى. فما رأيكِ لو كان زفافك خمسة أمتار تحت الماء مثلما فعل عروسان إيطاليان؟ وماذا لو إخترتِ القفز بالمظلات أو المشي لمسافات طويلة (Hiking) للإنتقال إلى عش الزوجية؟ فهل ستجازفين أم ستختارين على الأرجح زفافاً تقليدياً؟

 

للمزيد:

صور:أكثر من مكياج للعيون

فيديو:كوتور الخريف والشتاء من Maxime Simoens