منذ فترة، تتعرّض منى آمرشا للشائعات بعدما سرت أقاويل تحكي عن ارتباطها بزوج الإعلامية داليا مراد الذي هو إحدى الشخصيات السعودية. وتزامنت هذه الأنباء مع إحتفال مراد بعيد ميلاد ابنها الأول الذي رزقت به من زوجها، وانتشرت صور الاحتفال عبر "البلاك بيري" وموقع "تويتر". هكذا، عادت مراد إلى الأضواء بعد انقطاع طويل بعدما فضّلت زوجها وأسرتها على مشوارها الإعلامي.

وتعد هذه الشائعة الأولى التي تتعرّض لها الفنانة المغربية بعد مرور خمسة أعوام على شهرتها الخليجية والعربية. وعلمت "أنا زهرة" من مصادر مقرّبة من آمرشا أنّ ملف "الزواج" مقفل بالنسبة إليها بسبب أوضاعها العملية والإجتماعية الراهنة. إذ تنتظر إصدار ألبومها الجديد قريباً بعدما عملت على إعداده لمدة عام، إضافة إلى الظروف الصحية التي تمر بها والدتها ودفعتها إلى إلغاء عدد من الحفلات التي كانت تنوي إحياءها في بداية العام الحالي.

ويتوقع نقاد أن يؤدي تأخر ألبومها لفترة أطول من ذلك، إلى خلاف بينها وبين شركتها "بلاتينيوم ريكوردز"، خصوصاً أنّها كانت قد صرّحت أنّ ألبومها الجديد سيصدر في نهاية العام الماضي (2010)، في حين وصلنا إلى نهاية 2011 من دون أي جديد.

ومن المعروف أنّ الفنانة المغربية ترتبط بهذه الشركة التي تبنت موهبتها وقدمتها إلى الساحة الفنية خصوصاً الخليجية. وهذا الإرتباط يتمثّل في إنتاج أغانيها وتوزيعها، إضافة إلى إدارة أعمالها. وتخشى الإدارة أن تفك آمرشا تحالفها مع الشركة بسبب عدم رضاها على التغييرات التي تشهدها الإدارة من وقت إلى آخر.

 

للمزيد:

صور:أي فنانةٍ أجمل في العباءة؟


فيديو:شباب ومرح في صيف Donna Karan