المصمم اللبناني طوني ورد أصبح من المصممين العالميين الذين تتهافت نجمات العالم على ارتداء تصاميمه.
وآخر ابتكاراته كانت مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2012 التي قدمها خلال أسبوع باريس للموضة. وقد انطلق ورد من فكرة ثلاثية الأبعاد وهي الشباب والجمال والإثارة. فامراة المصمم طوني ورد تبحث في تصاميمه على الشباب الدائم والجمال الأنيق والإثارة التي تشعرها بأنوثتها الطاغية.
أزياء تفهمها كل امرأة
تتّسم هذه المجموعة بالألوان والأقمشة والتصاميم المنفّذة بأحدث تقنيات فن الخياطة والمستوحاة من الأشكال الهندسية المركّبة التي تعكس عمقاً وغنى في التفاصيل. والأزياء الجاهزة التي يصممها طوني ورد موجّهة للسيدات والشابات على حد سواء إذ هو يتقن لغة فريدة في الأناقة والشياكة لها أبجديتها الخاصة التي تفهمها كل امرأة من أيّ بلد أو مجتمع كانت. من خلال هذه اللغة حقق ورد نجاحه مع السيدة العربية والأوروبية وصولاً إلى السيدة الأميركية والروسية.

الألوان الهادئة تسيطر
اختار ورد أن تكون الألوان الهادئة سيدة هذه المجموعة، فاختار درجات خفيفة من الألوان الهادئة والطبيعية كالزهري الفاتح Bois de Rose والأزرق السماوي Sky Blue والتوتي الغامض Framboise والغريج Grège الصافي من دون أن يلغي كلاسيكية الأسود والأبيض اللذان يضفيان لمسة خاصة في فصلي الربيع والصيف.

بمن تليق من النجمات؟
بالتأكيد تليق بزبونات طوني ورد المعتادات مثل كيم كارداشيان وكيلي أوزبورن والمغنية بينك كم أنها تليق بكلٍ من نيكول كيدمان وزوي سالدانا ونانسي عجرم ويارا ونجوى كرم وميساء مغربي.

 

للمزيد:

صور:أنا زهرة ونجوم مهرجان أبو ظبي السينمائي


فيديو:كوتور الخريف والشتاء من Maxime Simoens