بعد سنوات من التعاون بين غادة عبد الرازق ومصطفى محرم أثمر ثلاثة مسلسلات شكّلت نقلة في حياة النجمة المصرية، يتفرغ السيناريست المصري حالياً لكتابة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي تلعب بطولته هيفا وهبي. إذ يكتب المسلسل خصيصاً لها، وهو الأمر الذي كان يعتمده مع غادة عبد الرازق.
وكشف محرم لـ "أنا زهرة" أنّ هيفا صاحبة فكرة المسلسل بينما سيكتب سيناريو العمل من دون أي تدخل من النجمة اللبنانية، مشيراً إلى أنّه يجيد كتابة الأعمال الفنية على مقاس الفنانات اللواتي يتعامل معهن. وتابع أنّ العمل سوف يكتب بالطريقة نفسها للمسلسلات التي قدمتها غادة سواء في "الباطنية" أو "زهرة وأزواجها الخمسة" أو "سمارة" الذي يعتبر آخر أعمال الفنانة المصرية مع محرم. علماً أنّها قررت أن تقدم عملها المقبل مع مؤلف آخر.
لذلك، قرّر محرم أن تكون هيفا بديلة لغادة هذا العام. ويتضمن العمل الخلطة الاستعراضية نفسها التي شاهدناها مع غادة، سيما أنّ هيفا تجسّد في العمل دور راقصة شعبية تعمل في الموالد. وسوف تقدم مجموعة من الرقصات الشعبية، ويرى المؤلف أنّ هيفا ستنجح في تأديتها بجدارة.
وتتواجد النجمة اللبنانية حالياً في القاهرة لعقد جلسات عمل مع المؤلف والمخرج مجدي الهواري لوضع اللمسات الأخيرة واختيار فريق العمل. علماً أنّه تم ترشيح كل من أحمد عدوية وصفية العمري، ويجري حالياً ترشيح باقي أبطال المسلسل.

 


للمزيد:

اتهام غادة وهيفا بإفساد الذوق العام


صور:أنا زهرة ونجوم مهرجان أبو ظبي السينمائي

فيديو:كوتور الخريف والشتاء من Maxime Simoens