بمشاركة جوزيف عطية، ومحمد اسكندر، انطلق البرايم الخامس من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ هذا الأسبوع ثمانية مشتركين بعد خروج المخرجة اللبنانية ميرنا خياط الأسبوع الفائت.


وكانت البداية مع الممثلة اللبنانية باميلا الكيك التي أدّت أغنية "كل الدني" مع نجم "ستار أكاديمي3" جوزيف عطية لتنال عليها ثلاث نقاط إيجابية. وهي النتيجة التي حصل عليها أيضاً الممثل السعودي حبيب الحبيب بعدما أدى "قولي بيحبني" مع محمد اسكندر على رغم أنّه نسي كلمات الأغنية.


وعلى رغم تقدمه الأسبوع الفائت بعدما أدى "قلبك طيب" مع معين شريف، تراجع المخرج السوري سيف الدين سبيعي لينال نقطة ايجابية مقابل نقطتين سلبيتين، علماً أنه قدم هذا الأسبوع أغنية "يا حبيبي الغرام" مع جوزيف عطية.


ثم أطلت المذيعة المصرية هبة الأباصيري، وأدت مع محمد اسكندر أغنية "رئيسة جمهورية قلبي". واللافت أن الأباصيري قالت أنها تتمنى على الجمهور عدم التصويت لها بسبب الظروف السيئة التي تمر فيها مصر، وأشارت إلى أنّه على رغم الابتسامة التي ترسمها على وجهها ووقوفها أمام الجمهور، إلا أنها حزينة على ما يجري في وطنها. وأضافت أنّها كانت ستنسحب من البرنامج، إلا أن شروطه تمنعها من ذلك. ولهذا طلبت عدم التصويت لها، مما فاجأ الجمهور ولجنة التحكيم التي أعطت هبة نقطتين سلبيتين مقابل نقطة ايجابية. علماً أن هبة قدمت أيضاً رسالة إلى المصريين قالت فيها: "يا أغلى اسم في الوجود يا مصر، يا أسمى مخلوق للخلود، نعيش لمصر ونموت لمصر، تحيا مصر".


أما الممثل عمر الديني الذي أدى "تعب الشوق" مع جوزيف عطية، فقد حصل على نقطتين ايجابيتين مقابل نقطة سلبية. وهي النتيجة التي حصل عليها أيضاً الملحن طارق أبو جودة بعدما أدى "غرفة عمليات" مع محمد اسكندر الذي قال إنّه تعرّض لـ"مؤامرة" خلال تأديته الأغنية تتمثل في خفض صوتها كي تتناسب مع صوت الملحن أبو جودة، وفق ما قالت مذيعة البرنامج دينا عازار.


وللأسبوع الرابع على التوالي، حصدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الذي وصفها عبد الله بالخير بـ"المنغا" النقاط الإيجابية الثلاث نتيجة أدائها. علماً أنها قدّمت هذا الأسبوع أغنية "طال السهر" مع جوزيف عطية. كما أنّ الممثل اللبناني كارلوس عازار حصد النقاط الإيجابية الثلاث بعدما أدى "يا ريتني طير" مع محمد اسكندر.


أما نتيجة التصويت لهذا الأسبوع، فقد أظهرت خروج الممثل السعودي حبيب الحبيب الذي كشف "مؤامرة البرنامج" وليس محمد اسكندر. إذ أعلن أنه اتفق مع إدارة البرنامج على الخروج بسبب إجرائه عملية في عينه خلال الفترة المقبلة. مما فاجأ دينا عازار التي قطعت كلام الممثل السعودي وختمت الحلقة بالرد بأنّ نتيجة تصويت الجمهور هي من أخرجته من البرنامج. علماً أن حبيب حصل على مبلغ عشرة آلاف دولار سيتبرع بها للجمعية الخيرية التي اختارتها.


المزيد:

ديو المشاهير: خروج ميرنا خياط... والنجوم ينسون أغنياتهم!

ديو المشاهير: ميسون أول المغادرين... ولا لطارق أبو جودة

صور: صيحات جمال وشعر ربيع 2012 الآن!

فيديو: كوتور Jean-Paul Gaultier للشتاء القادم