قدّمت شركة Atelier بالتعاون مع شركة Sony Music في الشرق الأوسط وبرعاية عطورات "بيونسي"، للمرّة الأولى في دبي والشرق الأوسط حفل الإطلاق الرسمي والحصري لألبوم "بيونسي" الجديد بعنوان "4" الجمعة 23 سبتمبر في نادي N’Dulge.


وفي هذه المناسبة، قالت "هولي هارت" مديرة International Artists التابعة لشركة "سوني ميوزيك" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء جدّاً لاستضافة حفل إطلاق ألبوم "بيونسي" بعنوان "4" في دبي. ونأمل أن تعود "بيونسي" إلى منطقة الشرق الأوسط لتحيي حفلاً مباشراً في المستقبل القريب ".


والجدير بالذكر أنّه وُزّعت على الضيوف حقائب تحتوي على هدايا من عطورات "بيونسي"، "هيت" و"هيت راش"، فضلاً عن جوّالات "إكسبيريا" Xperia الجديدة من سوني إيركسون Sony Ericsson.


وتجدر الإشارة إلى أنّ المئات من محبّي "بيونسي" ومرتادي حفلاتها انضمّوا إلى حفل الإطلاق الرسمي لألبوم "بيونسي" بعنوان "4" في 23 سبتمبر 2011. وكان هذا الحفل برعاية "هيت" أوّل عطر أطلقته "بيونسي" و"هيت راش" ثاني عطر أطلقته الفنّانة، و"أف أل سي موديلز" و"سوسايتي بيريي" Societe Perrier، و"إيسي" Esse و"جوّال "سوني إيركسون إكسبيريا" من شركتَي "أتوليي" و"سوني ميوزيك".


عطر "بيونسي هيت"
تقول "بيونسي": "عطري تعبير استثنائي عن إحساس المرأة القوي، فرائحته تجذب كلّ من حولها وتسلب ألبابهم. ويجعلها هذا العطر نجمة تشعّ أناقة وأنوثة وتكتنفه غمامة من الغموض الأخّاذ في الوقت عينه. ابتكرت هذا العطر لجميع النساء الواثقات بأنفسهنّ أينما كنّ، لنساء لا يخشين التعبير عن المشاعر التي تخامرهنّ." "


العبير الأوّل: المنغوليا والنيرولي وسحلب الفانيلا الحمراء والدراق الغني الزهري.


قلب العطر: دقيق اللوز ونكتار زهر العسل الحلو وكريم المسك.


العبير الأساسي: خشب حليب السيكويا العملاقة وحبوب التونكا والكهرمان.


"بيونسي هيت راش"
يمنح "بيونسي هيت راش" إحساساً رائعاً بالتألّق والإثارة ما إن يلامس البشرة، فتحيط بالمرأة هالة عبقة تشعّ ضياءً حالما تعطّر نفسها به فتنبض روحها حيويةً وحياة. أمّا عبقه المنعش الأخّاذ فيغمرها بإحساس مرهف ويستحوذ على نفوس المحيطين بها، مثلما تخطف بيونسي الأنفاس بحضورها.


وجاء على لسان "ستيف مورموريس" نائب مدير التسويق في شركة "كوتي بيوتي": "استوحي العطر من تألّق "بيونسي" وشاعريّتها الساحرة اللذين يطبعان كلّ جانب من حياتها".


أمّا "بيونسي" فتصف عطرها قائلة: "ابتكرت عطر "هيت راش" لأهب كلّ امرأة إحساساً غامراً بالدفء والشاعريّة الآسرة. فهو عطر يضجّ بالأنوثة والإثارة والنضارة والجمال".


تفاصيل عطر "هيت راش":
العبير الأوّل: ثمرة زهرة الآلام والبرتقال الأحمر والكرز البرازيلي.


قلب العطر: زهرة أوركيد النمر الصفراء وزهرة المانغو وزهرة البرتقال الكركدية.


العبير الأساسي: خشب الساج والكهرمان العسلي والعنبر والمسك.

للمزيد: 

بيونسي نولز كانت تخاف من نيويورك

هل انفصلت بيونسي عن زوجها؟

صور: صيحات جمال وشعر ربيع 2012 الآن!

فيديو: كوتور Jean-Paul Gaultier للشتاء القادم