خلال اتصال مع "أنا زهرة"، وجّه يوسف العماني نصيحة لأحلام تقضي بتهدئة أعصابها. ويأتي ذلك بعدما لاحظ عصبيتها الزائدة في مناسبات مختلفة. وقال الفنان الكويتي لـ"أنا زهرة": "أحلام فنانة كبيرة، لكن أتمنى أن تبتعد عن هذه العصبية". وأضاف: "هي أستاذتي ولها فضل كبير عليّ خصوصاً أنها الفنانة الوحيد في الخليج التي شجّعتني على أداء أغنية انكليزية وحققت أصداء كبيرة".

واستبعد العماني أن يكون تراجع الفنانة الإماراتية عائداً إلى سوء اختيارها، بل عزاه إلى الظروف التي مرت بها من حمل وولادة، إضافة إلى ضعف الحملة الإعلامية المصاحبة لعملها الأخير "هذا أنا".

وعن تطوّرات قضيته مع "روتانا"، استغرب العماني في حديثه لـ "أنا زهرة" عدم اعتذار الشركة له رغم إقرارها بالخطأ الذي ارتكبته. وأوضح: "سالم الهندي له فضل كبير عليّ، ولن ألجأ إلى القضاء إنما سآخذ حقي من دون القضاء".

وكان الخلاف بدأ حين فوجئ العماني بصدور أغنيته "قلبي معذب" في ألبوم أمل حجازي الجديد "ويلك من الله"، لكنّها نُسبت إلى الفولكور المغربي. مما أثار حفيظته ودفعه إلى رفع دعوى قضائية لدى المحاكم الكويتية ضد حجازي و"روتانا" كونها منتجة الألبوم. علماً بأنّ أغنية "قلبي معذب" أصدرها العماني ضمن ألبومه "أحلى اثنين" عام 2005. وقد اعتبر ما فعلته "روتانا" وحجازي سرقةً علنيةً. وقال العماني من مقر إقامته في دبي لـ"أنا زهرة": "هاتفتني شركة "روتانا" في دبي، ووعدتني بأنّه سيتم وضع إسمي على الأغنية في الألبوم نفسه لكن في طبعته الجديدة. أما الفنانة أمل حجازي، فقد اتفقنا على عمل مشترك من كلماتي وألحاني بعنوان "هذا المسا"".

 

للمزيد:

صور:صيحات جمال وشعر ربيع 2012 الآن!


فيديو:كوتور الخريف والشتاء من Maxime Simoens