الكثيرات منا لديهن اليوم I Pod أو I Pad أو بلاك بيري أو I Phone أو هاتف نقال، وقد باتت الأكسسوارات التي تلحق بهذه الأجهزة جزءاً من الإطلالة والستايل الشخصي.


ولذلك تستعد Case-Mate، الشركة العالمية لتصميم إكسسوارات الهواتف النقالة لطرح مجموعة Creatures من أغطية الحماية لجهازي iPhone 4 وBlackberry Curve 9350/9360. وتعبر هذه التشكيلة الجديدة بتصاميمها الغريبة عن شخصيات منفردة ومتميزة، حيث تجسد تصاميم متنوعة بدءاً من الحيوانات المرحة والمحبوبة ووصولاً إلى تصاميم الوحوش المخيفة. وستطرح Case-Mate تشكيلة Creatures خلال معرض جيتكس الذي يقام في أكتوبر في دبي، كما ستتوفر هذه المنتجات لدى أبرز متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات.


وتتوفر أغطية الحماية في مجموعة Creatures في موديلين هما "Monsters" و"Animals". وتضم عائلة تصاميم Monsters ثلاث شخصيات مخيفة هي Tut وMonsta وFrank بينما تضم عائلة الحيوانات اللطيفة كلاً من Waddler وGil وHoot وXing وBubbles.
كما يتميز كل غطاء في هذه المجموعة بمواصفات وتصميم فريد إلى جانب توفير حماية فائقة للهاتف.


تتوفر أغطية الحماية من Case-Mate لدى كل من:
الفلك، أبتيك (APTEC)، أكسيوم، كارفور، كومبيومي، E-City، Emax، E4U، فونو، المحلات الكبرى، i2، iStyle، جاكيز، بلج إنز، شرف دي جي، السوق الحرة لمطار الشارقة، SectionTek، سكين جام، فيرجين ميغاستور، يللو هات. أما الأسعار تتراوح بين 55 درهم و220 درهم.

 

للمزيد:

4 حقائب تناسب عباءة المرأة الخليجية هذا الموسم


صور:تعرّفي إلى إخوة وأخوات النجمات

فيديو:كوتور Jean-Paul Gaultier للشتاء القادم