تدشن بامبرز اليوم أكاديمية النوم الذهبي في فندق ويستن دبي ذو الخمسة نجوم، حيث سيقوم خبراء مختصون في اضطرابات النوم بمشاركة أفكارهم ونصائحهم حول كيفية حمل الأمهات أطفالهم بالتمتع بالنوم طوال الليل.


وفقاً لما قاله الدكتور عماد قواتلي أختصاصي النوم في المستشفى الأمريكي بدبي: "ترغب بامبرز في مساعدة الأطفال على التمتع بنومٍ مريحٍ أثناء الليل عن طريق تقليل العوامل المزعجة التي قد تتسبب باضطراباتٍ خلال نوم الطفل، والتي بالتالي تزيد من فرص استيقاظه في منتصف الليل".


كما أضاف الدكتور قواتلي قائلاُ: "يزداد معدل اضطرابات النوم التي يعاني منها الأطفال والمقترنة بالتبول كلما تقدم الليل. من المرجح أن يتسبب البلل المتزايد والشعور بعدم الارتياح الناجم عن التبول في إزعاج نوم الطفل ولذلك فإنه يوصى بشدةٍ باستخدام الحفاظات المناسبة لما لها من دورٍ في مساعدة الأطفال والأمهات على التمتع بنومٍ هانئٍ خلال الليل عن طريق تقليل البلل".


علقت د.لوسي ويجز خبيرة اضطرابات النوم عند الأطفال الرضع في جامعة أكسفورد بروكس بالمملكة المتحدة قائلةً: "حتى أثناء النوم العميق فإن بشرة الطفل بإمكانها استشعار البلل بكل سهولةٍ – ولذلك تأثيرٌ يعمل كمنبهٍ خفي، الأمر الذي قد يؤدي إلى استيقاظه ويستدعي تدخل الأم.