في الوقت الذي تجدّدت فيه الأقاويل حول علاقة حبّ بين إليسا ووائل كفوري، أعلنت النجمة اللبنانية أنها ترفض الزواج من فنان، مؤكّدة على استحالة هذا الأمر. وجاء ذلك خلال استضافتها في الجزء الثالث من برنامج "سوبر ستار" الذي تقدّمه المذيعة سالي شاهين على قناة "الحياة". وبررت الفنانة اللبنانية رفضها بأنّ حياتهما لن تكون متوازنة.


وعما إذا كانت تتمنى ارتداء الفستان الأبيض قالت: "فكرة الزواج تشغلني في الوقت الحالي بعدما كانت تشغلني فكرة إنجاب طفل. حالياً أفكّر كثيراً في الزواج، لكن لا أعرف متى سأتزوج. أتمنّى ذلك قريباً".


كما كشفت أنّها لن تترك الغناء من أجل الزواج، مؤكدة أنها لن تستطيع الارتباط بشخص يشترط عليها ترك عملها. وأضافت أنّها تريد شخصاً يتفهّم طبيعة عملها، لكنها ترى أنّ اعتزالها الغناء قرار ستتخذه بإرادتها.


وعما أعلنته منذ فترة بأنّها لا تمانع الإنجاب من دون زواج ، أوضحت أنها لا تمانع في حالة وجود حقوق مدنية تسمح بذلك. أما في حالة عدم توافرها، فهي لا تستطيع التمرد على شرقيتها وعاداتها وأسرتها.


وعما إذا كانت تفكر في التبني، كشفت أنّ ديانتها المسيحية لا تسمح بالتنبي إلا في حالة الزواج، فلا بد من أن تكون زوجة حتى يحقّ لها التبني.


كما تحدّثت عن طفولتها التي قضتها في مدرسة داخلية للراهبات، مؤكدة أن ظروف والدها المادية كانت وراء دخولها تلك المدرسة، لكنها لا تفضّل أن يدخل أبناؤها في المستقبل تلك المدارس، بل تريدهم أن يكونوا إلى جوارها.


وتحدثت أيضاً عن حبّها للشعر، مشيرة إلى أنّها لا تمتلك تلك الموهبة لكنها ورثت حبّ الشعر عن والدها الراحل. لذلك فهي تجيد إلقاء الشعر لكنها لا تجيد كتابته.


وعما إذا تعرضت قبلاً للعنف الجسدي مثلما تردد في أغنية "من غير مناسبة"، نفت تماماً أن تكون تعرضت لهذا الموقف، معتبرةً أنّ العنف يكمن في الضرب وليس في الكلمات الجارحة.


كما أكدت أنّها على علاقة طيبة بالصحافة وتحبّ الحديث معها عندما تكون هناك أعمال فنية جديدة، لكنها لا تفضل الحديث مع الصحافة الصفراء، مؤكدة أنّ هناك دخلاء على المهنة يحاولون تشويه صورتها.

 

المزيد

إليسا أكثر جرأةً من نجوى كرم ونوال الزغبي