الكثير من الإطلالات المميزة نراها كل أسبوع على السجادة الحمراء، وهذا اليوم اخترت لك الإطلالة الأجمل بنظري. إنها إطلالة الممثلة الأميركية كيرستن دانست خلال حفل Bulgari’s Le Gemme Eyewear Collection في سوهو في نيويورك في الرابع من هذا الشهر.


ماذا ارتدت؟
ارتدت كيرستن هذا الفستان الأبيض الرائع من Derek Lam والذي قدم مؤخراً على منصة العرض وهو من مجموعة ربيع وصيف 2012.
الحزام الرفيع عند الخصر أحدث كل الفرق لأنه أعطى القصّة شكلاً وتناسقاً. كما أن البكلة الذهبية أضفت عنصراً من اللون إلى الأبيض السادة. والحركة الأجمل كانت القماش المقصوص بالليزر على الخلف والذي بشكل شبكة.
أما الأكسسوارات التي اختارتها كيرستن فكانت مثالية مع الفستان وقد اشتملت على كلاتش Aida المرصعة بالأحجار من Bulgari وكذلك خاتم كوكتيل بحجرٍ عسلي وأقراط ملونة من Bulgari أيضاً. إذ من المعروف أن علاقةً وطيدةً تربط كيرستن بهذه الدار.


لماذا هي إطلالة اليوم؟
لأنه من الصعب ارتداء فستان أبيض على السجادة الحمراء دون يكون اللوك عرائسياً. كما أن بساطة الإطلالة والاعتماد على الأكسسوارات بذكاء جعلها جديرةً بالفوز بهذه المرتبة. ولا ننسى مكياج كيرستن مع الكحل الأسود المتضارب بشكل جميل مع زرقة عينيها وتسريحتها البسيطة المنسدلة.
كم أود لو تأخذ الكثير من نجماتنا العربيات دروساً في البساطة والرتابة من إطلالات زميلاتهن الغربيات. وأن يعرفن أن البساطة في كثيرٍ من الأحيان هي سر الإطلالة الأنيقة.

 

للمزيد:

4 حقائب تناسب عباءة المرأة الخليجية هذا الموسم


صور:تعرّفي إلى إخوة وأخوات النجمات

فيديو:كوتور Jean-Paul Gaultier للشتاء القادم