شهد فندق كمبينسكي مول الإمارات مؤخراً افتتاح مركز "ميزون دو جويل" أحد أسرع مراكز التجميل نمواً في المنطقة والذي يمتلك عدة فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة.


ويعتبر مفهوم المركز من بنات أفكار "جويل مردينيان" خبيرة المكياج والعناية بالجمال والتي انطلقت نحو الشهرة من خلال برنامجها التلفزيوني "مع جويل أحلى" الذي كان يبث عبر محطة MBC1، والذي ساهم في جعلها إحدى أشهر الخبيرات في مجال الجمال والعناية بالشعر في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم "مردينيان" حالياً البرنامج الأسبوعي "جويل" الذي تسخّر من خلاله خبرتها في هذا المجال وتقوم بإضفاء لمساتها الجمالية على ضيوفها وتقدم لهم الخدمات التي توفرها مراكز "ميزون دو جويل".


واعتبرت "مردينيان" بأن موقع المركز الجديد داخل فندق كمبينسكي مول الإمارات يندرج ضمن إطار سعيها لتلبية متطلبات عملاء "ميزون دو جويل" المميزين، ومن شأنه إتاحة الفرصة لضيوف الفندق وزواره من أجل التمتع بمظهر رائع والمحافظة على جمالهم وأناقتهم.
وفي تعليق له، قال أليخاندرو برنابيه، المدير العام لفندق كمبينسكي مول الإمارات: "لطالما كان فندق كمبينسكي مول الإمارات مرتبطاً بالأناقة والفخامة، وهذه الصفات تتجسد حالياً من خلال ميزون دو جويل. يتطلع ضيوفنا إلى المستوى الفاخر من الخدمة والاهتمام اللذين يقدمهما هذا المركز، ما يجعل وجوده مثالياً لتعزيز عروض العناية بالجمال التي يوفرها الفندق للضيوف والزوار".


وفي تعليق لها على افتتاح المركز، قالت "جويل مردينيان": "يعتبر مركزنا في فندق كمبينسكي مول الإمارات أول مراكز ميزون دو جويل التي نفتتحها في الفنادق الفاخرة. لقد شعرت أن اللحظة المناسبة قد حانت لتوسيع علامتنا التجارية ولم أجد مكاناً أفضل من هذا الفندق لافتتاح مركزنا الجديد".


ويقدم المركز الخدمات المطلوبة للعناية بالجمال، بما في ذلك المعالجات الخاصة بالشعر وعلاجات الوجه ومكياج الزفاف والخدمات الأخرى التي تعنى بالأناقة والرشاقة. ويستخدم مركز "ميزون دو جويل" أحدث المعدات والمنتجات الإيطالية والفرنسية، ويقدم الخدمات الاستشارية والمعالجات من خلال فريق عمل مختار بعناية يضم أبرز الخبراء في هذا المجال.


يتيح فندق كمبينسكي مول الإمارات لضيوفه الحصول على المشورة المجانية في مركز "ميزون دو جويل" الجديد في الفندق من قِبَل فريق الخبراء الذي قامت باختياره مالكة المركز "جويل مردينيان" الخبيرة في المكياج والجمال.

للمزيد: 

جويل تفتتح صالونها في الرياض

جويل: وقعت في حب مكياج خريف 2011

صور: موضة الخريف بستايل New York

فيديو: كوتور Jean-Paul Gaultier للشتاء القادم