أعربت شكران مرتجى عن سعادتها بتعاونها الأول مع المخرج هشام شربتجي من خلال مسلسل "مفتاح" الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية. علماً أنها شاركت في معظم أعمال شربتجي الكوميدية التي حققت حضوراً جيداً لدى المشاهد العربي، لكنها المرة الأولى التي تتعاون معه في عمل اجتماعي.


وأكدت الممثلة السورية لـ "أنا زهرة" أنّها تجسد في المسلسل الذي ألفه خالد خليفة شخصية "حنان" ابنة البيئة الشعبية التي ولدت في كنف عائلة صغيرة تتكون من الأب والأم والابن، وتعمل في مكتبة. وتقول شكران: "إنّها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع شيخ الكار هشام شربتجي عبر شخصية من لحم ودم، بعيداً عن الكركترات".


من جهة ثانية، أعربت شكران عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تلقتها بعد مشاركتها في المسلسل اللبناني الكوميدي "آخر خبر" مع هشام شربتجي أيضاً، مشيرةً إلى أنها أحبت الدور كثيراً.


أما في موضوع التقديم التلفزيوني، فأكدت بأنّ تجربة الفنان في تقديم البرامج التلفزيونية جيدة في حال كانت هذه البرامج فنية ومنوعة، مشيرةً إلى أنها أطلت قبل سنوات كضيفة في برنامج "سوالفنا حلوة" الذي تعرضه قناة "دبي". إلا أن فريق البرنامج عرض عليها أن تكون ضمن الفريق وتمثل سوريا كون فكرة البرنامج تعتمد على وجود العديد من شخصيات مختلفة من العالم العربي.


وأضافت شكران أنّ التقديم التلفزيوني صعب، خصوصاً البرامج التي تنقل على الهواء مباشرةً. علماً أنها كانت قد أطلت في برنامج "أنت ونجمك" على الفضائية السورية ولمدة ساعتين على الهواء.


المزيد:

أمل عرفة وشكران مرتجى والأخريات... "ملكات الكوميديا" السورية

صور: موضة الخريف بستايل New York

فيديو: كوتور Jean-Paul Gaultier للشتاء القادم