يبدو أن هناك حضور جيد للجلد بكافة أنواعه في  الحقائب على اختلافها، فبعد أن سيطرت لفترةٍ طويلةٍ خامة الأقمشة ونقشاتها المختلفة على الحقائب اليدوية، نرى أن الجلود تسيطر مرةُ أخرى على اتجاهات الموضة في الحقائب اليدوية.
"أنا زهرة " تقترح لكِ أربعة حقائب مميزة وخفيفة هذا الموسم تناسب إطلالتك كامرأة خليجية:


1- حقيبة من Carolina Herrera
هنالك شيء مميز حقاً في ماركة كارولينا هريرا Carolina Herrera، فهي على خلاف العديد من الماركات التجارية تجمع بين الخط التقليدي للغاية في نقاشاتها المعتمدة، وكذلك تعتمد على خطوط الموضة اللا تقليدية في كثير من الحقائب التي تطرحها ولذلك لا يمكن أن نستطيع تصنيفها تحت الخط الكلاسيكي أو الفانتازيا أو حتى المتوسط.
هذا الموسم طرحت كارولينا هريرا حقيبةً لطيفةً للغاية، تتكون من جلدٍ نصف لامعٍ منقوش عليه CH الرمز المعتمد للماركة مع فيونكة كبيرة على الأمام وسلاسلٍ معدنيةٍ ذهبيةٍ متوسطة السماكة، وهي حقيبة تصنف من الحقائب الصغيرة نوعاً ما وقد طرحتها الماركة بألوانٍ متعددةٍ كالذهبي والمعدني والبنفسجي.
وقد تبدو هذه الحقيبة بديلاً مثالياً جيداً لحقائب الكلاتش Clutch المعتمدة للسهرات والزيارات الليلية الاحتفالية.


2- حقيبة Aldo العملية
تستمر ماركةAldo بتطوير نفسها بشكلٍ ملحوظٍ، فمع أنها مازالت تحافظ على أسعارها الجيدة والتي كانت وما زالت في متناول الجميع، إلا أننا نجد أنها طورت خطوط التصميم في حقائبها للأفضل بحيث حذت حذو الماركات العالمية الرائدة بالعديد من الحقائب التي طرحتها مؤخراً.
تبدو هذه الحقيبة: أنيقةً، عمليةً، ومناسبة لجميع الزيارات المسائية والصباحية وكذلك عند الخروج بالعباءة السوداء لتعكس لوناً مميزاً للغاية.
قد يبدو هذا اللون العاجي مخيفاً لأنه سريع الاتساخ، لكن استخدامها بحذرٍ وسعرها المناسب جداً يجعلنا غير مضطرات للخوف من شرائها مقارنةً بحقيبة Hermes العاجية التي بالآلاف الدولارات.


3- حقيبة Bebe بنقشة جلد النمر
تستمر موضة نقشة جلد النمر على الساحة رغم أنها لم تعد في الصف الأول للخطوط الأساسية، إلا أن ماركة Bebe ما زالت تعتمدها بشكل رئيسي في اكسسواراتها وملابسها والمكملات الأخرى.
تتكون هذه الحقيبة من جلدٍ نصف لامعٍ بحجمٍ متوسط، وهي تعتمد تصميم الصندوق أو حقيبة الصندوق الرائجة جداً هذا الموسم، وهي كذلك تعتبر في متناول اليد رغم أنها ليست زهيدةً جداً.
تبدو هذه الحقيبة مع العباءات غير المزركشة رائعةً جداً لأنها تضيف ألواناً وفخامةً للعباءة السوداء، ويجب أن يتم اختيار حذاءٍ عاجي أو أسود سادة معها حتى لا تبدو الإطلالة ثقيلةً للغاية أو مصطنعة.


4- حقيبة Accessories اللامعة
نعم لا تتفاجئي، إنها ماركة أكسسواريز Accessories التي تحبها المراهقات وقد يروقك منها سواراأو قرط ولكن ليس حقيبةً في العادة، تطرح حقيبةً عمليةً وجميلةً وأنيقةً للغاية. يبدو تصميم الصندوق أو حقيبة الصندوق حاضراً هنا مرةً أخرى مع جلدٍ لامعٍ للغاية وحجم متوسط مناسب للاستخدام اليومي، وهي تترك لكِ الخيار لحملها على الكتف أو على اليد، وبالطبع فإننا لن نعلق على سعرها كون ماركة Accessories أحد أكثر الماركات الاقتصادية الخفيفة على الجيب.

 

للمزيد:

هل سرقت كيم كارداشيان تصاميم غيرها؟


صور:نوال الزغبي قبل التجميل

فيديو:تسريحة سريعة لشهر العسل