أطلقت مصمّمة الأزياء الإماراتية خلود ثاني مجموعة تصاميمها الجديدة لربيع وصيف 2012 بلندن في فعالية ألامود فاشن خلال أسبوع الموضة في لندن.


أول إماراتية في أسبوع لندن للموضة
وكانت خلود دشنّت قبل ذلك بفترة وجيزة علامتها التجارية "بنت ثاني"، وقد اختيرت علامة "بنت ثاني" ضمن العلامات التجارية المدرجة رسمياً في فعاليات أسبوع لندن للموضة. وتعليقاً على ذلك تقول خلود: "إنني في غاية الفخر لكوني أول مصمّمة ازياء إماراتية تقدم تصاميمها في لندن، وقد غمرتي سعادة لا توصف عندما رأيت علامتي التجارية ضمن العلامات التجارية المدرجة رسمياً في فعاليات أسبوع لندن للموضة."
تجدر الإشارة أن خلود تُعدّ أول إماراتية تنال درجة الماجستير في إدارة الأزياء والتسويق من جامعة "إسمود" في باريس.


"الموضة فن الحياة"
وتتمتع خلود بقدارات ابتكارية عالية، وهي عاشقة لعالم الموضة والأزياء والفنون، ما جعلها تصل لقناعة تتلخص في أن عالم الموضة والأزياء هو فن الحياة. كما أنها تعتبر أن عملية انتقاء وارتداء الملابس ليس إلا انعكاساً لأسلوب الحياة.
من هذا المنطلق، قامت خلود بتأسيس علامتها التجارية "بنت ثاني"، وأطلقت مجموعة تصاميمها الجديدة مؤخراً.


ستايل "بنت ثاني"
وتمزج "بنت ثاني" بين أناقة الأزياء الباريسية الراقية (هوت كوتور)، وتلك الخطوط العصرية والرائجة للموضة اللندنية العامة، لتجلب إلى الإمارات لمسة مبتكرة من التصاميم الخاصة جداً، مما يجعلها مزيجاً رائعاً بين الأسلوبين، ويبرز ذلك من خلال تصميم ملابس جاهزة تواكب اتجاهات الموضة.
وتستلهم خلود خطوط تصاميمها من خبرتها الحياتية، بالإضافة إلى ما اكتسبته من خلال دراستها وعملها في عاصمة الموضة العالمية باريس. وتتمتع خلود بصلات مع كبار مصمّمي الأزياء في لندن، حيث أن لها مشاركات في عديد من عروض الأزياء الراقية، ما أكسبها دراية واسعة باتجاهات الموضة في العالم.


مزج باريسي إماراتي
ومن خلال الخبرة العملية التي اكتسبتها خلود من مشاركتها في عالم صناعة الموضة والأزياء، بالإضافة إلى شغفها الكبير بعالم الأزياء، واهتمامها بكافة التفاصيل، كل ذلك جعلها مصمّمة على ابتكار اتجاه جديد في عالم صناعة الأزياء، لذلك قامت بإطلاق علامتها التجارية "بنت ثاني" التي تعكس الطابع النسائي المتميّز بمهارة فائقة، وتُعبّر في الآن ذاته عن الشخصية الأنيقة للمرأة من خلال المزج بين أفضل ما في الطابع الباريسي والإماراتي. وقد استلهمت خطوط تصاميمها من الأزياء التاريخية والأفلام والفن والثقافة، ما يجعلها تبدع مجموعة خطها الخاص ل "البريت كوتور".

 

للمزيد:

هل سرقت كيم كارداشيان تصاميم غيرها؟


صور:نوال الزغبي قبل التجميل

فيديو:تسريحة سريعة لشهر العسل