تناقل بعض المنتديات الالكترونية خبراً عن نية أصالة الغناء للمعارض السوري برهان غليون. بل نُشرت كلمات الأغنية التي جاء فيها "عالعين بتمون، عالرقبة بتمون، يا برهان غليون". انتشار كلمات الأغنية أثار استياء عدد كبير من جمهور المطربة السورية. إذ اعتبر أنّها لا تليق بأصالة، وتميل إلى تمجيد أشخاص وليس الوطن والحرية والعدالة التي ينادي بها الثوّار. وأكّد كثيرون من عشاق أصالة أنّ الخبر غير صحيح، وأنّه يتم تداول كلمات هذه الأغنية من أجل الإساءة لأصالة.

على صعيد آخر، أقيم استفتاء على إحدى صفحات "فايسبوك" حول حقيقة موقف أصالة من الثورة، وما إذا كان نابعاً من موقف وطني صادق أم من حبّ الظهور في برامج خليجية مقابل مبالغ من المال.

يذكر أنّه بعد أكثر من عام من الخلافات واشتعال التصريحات بين أصالة وحلمي بكر التي بلغت حد تهديدها بالمنع من الغناء في مصر، بادرت المطربة إلى إقامة الصلح مع الملحن المصري الذي كشف لـ "أنا زهرة" تفاصيل المبادرة التي قامت بها أصالة.

في البداية، أكد أنّه فوجئ باتصال من صابر الرباعي يحثّه على إنهاء الخلاف بينه وبين أصالة. بعدها، فوجئ بصاحبة "سامحتك" تتدخّل وتتحدث مع حلمي بكر الذي اعتبر موقفها مبادرة تستوجب التحية. لذلك وافق على الظهور معها في برنامجها الجديد "صولا"، مؤكداً أنّه بالفعل انتهى من تصوير الحلقة التي ستُعرض قريباً.

وأضاف أنّه حالما تحدث مع أصالة وسمع صوتها، انتهى الخلاف بينهما معتبراً في الوقت نفسه أنّ الإعلام يقف وراء تضخيم الخلافات بينه وبينها، خصوصاً عندما أدلى برأيه في صوتها بعدما غنت مع صابر الرباعي. إذ قال يومها إنّ صوتها دون صوت صابر الرباعي ونصحها بعدم الغناء معه. وهو الأمر الذي صوّره الإعلام بشكل مختلف ومسيء، لتردّ أصالة بتصريحات أثارت غضبه، فاندلع الخلاف بينهما.

وعن الرسالة التي يود أن يوجّهها لأصالة عبر "أنا زهرة" بعد الصلح، قال: "أتمنى أن تعودي إلى نجوميتك، فصوتك واحشنا بعدما أصبحنا في عصر الفوضى التي كثرت فيه الأصوات التي لا ترضي. أصالة أنت أولى بالنجاح والنجومية. عودي إلى جمهورك لتطربيه من جديد".


للمزيد:

هل تُمنع أصالة من الغناء في مصر؟


صور:نوال الزغبي قبل التجميل

فيديو:تسريحة سريعة لشهر العسل