لا يزال فايز السعيد يثير الجدل في برنامج "نجم الخليج" بسبب انتقاداته المستمرة للمشاركين التي وصفت بـ"القاسية" وغير المبرّرة، وخصوصاً أنّ معظمهم حظي باستحسان الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من يارا وعبد الله الرويشد.

منذ إطلالة الفنان الإماراتي في هذا الموسم من البرنامج، أثار حوله علامات استفهام عدة، وخصوصاً بسبب انتقاداته "السلبية وغير المشجعة" التي لم تسلم منها أيضاً يارا زميلته في لجنة التحكيم. إذ وصفها بـ"المجاملة" بعدما أشادت بأداء أحد المشاركين في الحلقة الماضية، وانتقدها على ذلك.

تصرّف "سفير الألحان" ألّب كثيرين عليه، وعلت الدعوات المطالبة بانسحابه من البرنامج أو تغيير طريقة تعامله. بل سرت تقارير تفيد بأنّه لم يكتفِ بانتقاد يارا على الهواء، بل واصل ذلك في كواليس البرنامج. إذ طالبها بالابتعاد عن المجاملة وبالجرأة في إبداء آرائها، ونصحها بمتابعة كيفية إعلان ديانا حداد وأنغام عن رأيهما في الموسمين الماضيين.

ويبدو أنّ ما تردد يُعد بداية لخلاف ستشهده الساحة الفنية بين السعيد ويارا، وخصوصاً أن الفنانة اللبنانية تذمرت مراراً من "سفير الألحان"، ونصحته بـ"الدبلوماسية" في آرائه التي ستفقده محبة المشاركين، وستجعل البرنامج يخسر الكثير من الجمهور بسببه.

ومن المعروف أنّ السعيد يحظى بمكانة مميزة بين الفنانين على عكس مكانته بين الجمهور التي تعد متواضعة مقارنة بالفنانين. ومن آخر أعماله التي لحنها أغنية "قامت الساعة" لعبد المجيد عبد الله التي لم تلقَ رواجاً جماهيرياً، ولم تنل إعجاب محبّي الفنان السعودي الذين طالبوه بعدم التعاون مع السعيد مجدداً.

 

للمزيد:

صور:نوال الزغبي قبل التجميل

فيديو:تسريحة سريعة لشهر العسل