بمشاركة نبيل شعيل، ومعين شريف، وغدي، انطلق البرايم الرابع من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ هذا الأسبوع تسعة مشتركين بعد خروج الممثلة السورية ديمة الجندي الأسبوع الفائت.
ويتنافس مشاهير وفنانو العالم العربي على الجائزة المالية الكبرى التي سيفوز بها فنان سيقدمها للمؤسسة الخيرية والإنسانية التي اختارها من خلال غنائه أمام لجنة تحكيم تتألف من روميو لحود، وأسامة الرحباني، وعبد الله بالخير.
وكانت البداية مع الممثل السعودي حبيب الحبيب الذي أدّى أغنية "مولاي" مع بلبل الخليج نبيل شعيل لينال نقطتين ايجابيتين مقابل نقطة سلبية. وهي النتيجة نفسها التي حصل عليها سيف الدين سبيعي بعدما أدى أغنية "قلبك طيب" مع معين شريف.
وللأسبوع الثالث على التوالي، حصدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن النقاط الإيجابية الثلاث نتيجة أدائها، علماً أنها قدّمت هذا الأسبوع أغنية "ما أروعك" مع نبيل شعيل.
ثم أطل الممثل اللبناني كارلوس عازار وأدى مع معين شريف أغنية "طاير طاير". بعدها قدّمت المخرجة اللبنانية ميرنا خياط أبو إلياس أغنية "عاشق مجروح" إلى جانب غدي، وحصلت على نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية واحدة. علماً أنها نسيت كلمات الأغنية، وكذلك فعل غدي، فأعادا المقطع نفسه مرات عدّة.
أما المذيعة المصرية هبة الأباصيري التي غنت "جاني" مع نبيل شعيل، فقد بدا عليها الارتباك، إلى درجة أنها نسيت كلمات الأغنية وكانت تستعين بورقة أمامها. وبسبب ظروفها، نالت هبة إجماعاً استثنائياً من اللجنة بسبب عدم حضورها البروفات. إذ انتظرت 48 ساعة في المطار قبل أن تتمكن من السفر بسبب الاضراب الذي شهده مطار القاهرة قبل يومين، فوصلت إلى بيروت قبل أربع ساعات فقط من البرايم.
وحصل الملحن اللبناني طارق أبو جودة على ثلاث نقاط إيجابية عندما أدى أغنية "حبيبي يا أمل بكرا" مع معين شريف. وهي النتيجة نفسها التي حصل عليها الممثل عمر الديني الذي أدى أغنية "ألف ليلة وليلة" بمشاركة نبيل شعيل.
ثم أطلّت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك وغنت "غدار" بمشاركة معين شريف، لتنال بعدها نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية واحدة.
أما نتيجة التصويت لهذا الأسبوع، فقد أظهرت خروج ميرنا خياط أبو إلياس من البرنامج بعدما حصلت على مبلغ 7500 دولار ستتبرع به للجمعية الخيرية التي اختارتها.

 


المزيد:

ديو المشاهير: ميسون أول المغادرين... ولا لطارق أبو جودة


ميريام فارس تفقد عبد الله بالخير صوابه!

صور: أين ذهبت يا زمن الـ"سوبر موديل"؟

فيديو: ميشال قزي: سهارى تنتج أغنياتي دون مقابل... وتسعون بالمئة من الفنانين يقدّمون تنازلات!