دأبت دار المجوهرات العريقة "بولغري" لأكثر من قرن من الزمان على تزويد النساء بالمجوهرات. والآن تطرح الدار مستحضر إزالة التجاعيد "سيكريت دو جيم" الذي يحتوي على خلاصات الأحجار الكريمة فضلاً عن مكونات ذات فعالية خاصة.


بعد دراسة دورة حياة التجاعيد وتحديد السبب الجذري لكل نوع من أنواعها ، قام قسم أبحاث التجميل لدى "بولغري" بتطوير خط "سيكري دو جيم" المضاد للتجاعيد الذي يمتاز بفعالية عالية تساعد على:
• منح البشرة مظهراً مفعماً بالنضارة والحيوية من خلال التركيز على إزالة التجاعيد العميقة.
• منح البشرة انطباعاً يوحي بالاسترخاء والارتياح من خلال التركيز على إزالة خطوط التعابير.
• تعبئة البشرة وإعادة امتلائها من خلال التركيز على إزالة الخطوط الدقيقة.
• إضفاء مظهر أكثر إشراقاً وتألقاً.


يمنح هذا الخط البشرة نعومة حريرية وترطيباً يدوم طويلاً، ويضفي عليها مظهراً أكثر نضارة وإشراقاً واكتنازاً، فضلاً عن فعاليته في إزالة جميع أنواع التجاعيد بشكل واضح يوماً بعد يوم. ونتيجة لذلك تحافظ البشرة على مظهرها المتألق دوماً كجوهرة ثمينة تزهو بجمالها السرمدي.


ويشتمل هذا الخط الحصري على 3 منتجات مبتكرة وعالية الفعالية تحيط بالبشرة برفق لتحميها وتحافظ على تألقها وتمنحها مزيداً من الشباب والحيوية. وهذه المنتجات هي: "سيكري دو جيم سيروم"، و"سيكري دو جيم كريم"، و"سيكري دو جيم كريم ريتش" .


1- مصل "سيكري دو جيم"
يحتوي هذا المستحضر على مواد مركّزة وقوية من شأنها الحفاظ على شباب البشرة. وتقوم تركيبته على مزيج سري من العناصر المتطورة والفعالة التي تعمل على مكافحة التجاعيد، وملء البشرة بفضل تأثيرها الذي يضفي إحساساً مفعماً بالاسترخاء.


2- كريم "سيكري دو جيم"
يضفي هذا المستحضر ملمساً حريرياً على البشرة نظراً لغناه بخلاصة زهرة الدفلي؛ كما أنه غني بخصائص أخرى مثبطة لإنتاج الزهم (المواد الدهنية)، ولذلك يمكن اعتباره مستحضرا نموذجياً لأنواع البشرة العادية والمختلطة.


3- "سيكريت دو جيم كريم ريتش"
يمنح هذا الكريم الغني والمرطب البشرة ملمساً لطيفاً كقماش الكشمير الناعم؛ وهو يعمل على ترطيب البشرة نظراً لغناه بزيوت فاخرة مستخلصة من لب بذور زهرة الكاميليا المعروفة بنعومتها وغناها بالمواد المغذية. ومن هنا يعتبر المستحضر خياراً نموذجياً للبشرة الجافة.

للمزيد:

عطر Bulgari الجديد للرجال بروح شرقية

تشكيلة B.zero1 الجديدة من Bulgari

صور: أحذية الخريف للمصممة إيما بطرس

فيديو: بالفيديو .. نجوم الريان يتحدثون لـ "أنا زهرة"