حرص عدد كبير من النجوم على حضور عزاء والدة محمد هنيدي التي توفيت صباح الثلاثاء. وحضر عدد كبير من النجوم لمواساة الفنان المصري الذي بدت عليه علامات الحزن طوال العزاء الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة. ومن بين الحاضرين أصدقاء الكوميدي المصري كأحمد حلمي، وزوجته منى زكي، وغادة عادل، وزوجها مجدي الهواري، ولقاء الخميسي، وزوجها حارس المرمى عبد المنصف.

كما حضرت الفنانة كريمة مختار على رغم عدم قدرتها على الحركة، مما دعا هنيدي إلى استقبالها وتوصيلها بنفسه إلى الركن المخصّص للسيدات. كذلك، حضرت فيفي عبده التي ارتدت معطفاً ونظارات سوداء، واحتضنت هنيدي بشدة وظلت تواسيه، خصوصاً أنّه لم يتمالك نفسه من البكاء معها. هذا بالإضافة الى حضور كل من نبيلة عبيد، وصابرين، ومنة شلبي، ودنيا سمير غانم، ورحاب الجمل، وأميرة فتحي، ومروى اللبنانية، ونيرمين الفقي، ولبلبة، وسميحة أيوب، واسعاد يونس.

كذلك، حضر كل من كريم عبد العزيز، ومحمود عبد العزيز، والمنتصر بالله، وغسان مطر، ومحمد سعد، وأحمد عز، وسعيد صالح، وإيمان البحر درويش، وأحمد آدم، وسمير غانم، وأحمد راتب، وهيثم أحمد زكي، وخالد زكي، وأحمد عيد، وأحمد رزق، وعمرو عبد الجليل، وهاني رمزي، ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، والمخرج سامح عبد العزيز الذي ظل إلى جوار هنيدي طوال العزاء.

وقبل انتهاء العزاء بقليل، حضر عمرو دياب الذي ظل يواسي هنيدي. وفور مغادرته، التف حوله الجمهور في محاولة للتصوير معه لكنّه صعد سيارته سريعاً، مما جعل الجمهور يلتف حول سيارته ولم يستطع مغادرة المكان بسهولة بل تسبّب في أزمة مرورية.


للمزيد:

انهيار محمد هنيدي في جنازة والدته


صور:مكياج النجمات في أسبوع باريس للأزياء

فيديو:كبسة الفرّي