أعلنت دوللي شاهين أنّها ستمتنع عن تقديم الإغراء في أفلامها المقبلة "لأجل عيون ابنتها نور". إذ تخشى انزعاج ابنتها عندما تشاهدها على الشاشة وهي تقدم تلك المشاهد.


وخلال استضافتها في برنامج "المولد" الذي يقدمه سعد الصغير على قناة "الحياة"، كشفت الفنانة اللبنانية أنّها تخشى أيضاً على مشاعر زوجها من تقديم تلك المشاهد. واللافت أنّ المطرب الشعبي أصرّ على انتزاع تعهّد من الفنانة اللبنانية بعدم تقديم تلك المشاهد. وبالفعل، وعدت عدم تقديم أي مشاهد جريئة.


ونفت أن تكون قد ندمت على أي عمل قدّمته، مؤكدةً أنّ الفنان الذي يندم، لا يستطيع أن ينجح في أعماله المقبلة. وعن أمنياتها في بلوغ العالمية، أكدت أنّ الأمر يحتاج إلى كلفة إنتاجية عالية لا تتوافر في البلاد العربية.


وعن سبب خلافاتها مع محمد رجب الذي قدمت معه مسلسل "أدهم الشرقاوي"، قالت إنّه جعلها "كومبارساً"، ولم يقف إلى جانبها عندما طالبت بحقها من الجهة المنتجة. وعن خلافاتها مع هاني جرجس فوزي، فأكدت أنّه بالفعل وقعت مشكلة بينهما في فيلم "بدون رقابة"، لكن إذا طلبها للعمل معه ستوافق على الفور.


وعن سرّ رشاقتها، علّقت أنّها تحرص على ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، مؤكدة في الوقت نفسه أنّ نحافتها وراثية مثل والدتها وجدتها.

 

المزيد

حمل وولادة مفاجئة لدوللي شاهين!