يبدو أن الفنانة  ميريام فارس تهوى اليوم اختيار إطلالات ملفتة تثير ضجةً كبيرةً على الساحة الفنية، وكأنها تقول لزميلاتها "هذه أنا فأي فنانة تتجرأ على منافستي".
الفنانة التي أطلت قبل أيام عبر برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض على شاشة "إل بي سي" اللبنانية. وقد ارتدت فساتين صدمت الحضور ونسي المشاهد أنه يستمع إلى أغانيها وشغلت فكره فساتينها التي لم تستر سوى القليل من جسدها. من المعروف أن ميريام لا تقلّد أيّ فنانة، وهي تربح بذلك العديد من النقاط، وتحاول أن تكون استثنائية خلال حضورها.


لمسات نيكولا جبران
فضّلت الفنانة أن تركّز في إطلالاتها الأخيرة على تصاميم إبن بلدها المصمم نيكولا جبران، فارتدت فستاناً لونه أسود وزهري شفاف يُظهر ما ترتدي تحته، وهذا طبعاً كان مقصوداً، أما الفستان الثاني فلونه أصفر وأسود كان فاضحاً جداً خصوصاً خلال تمايل ميريام مع الكاميرا فبرزت مفاتنها بكل جدراة.
أما الإطلالة الثالثة لميريام والتي لا يمكن غضّ الطرف عنها، بثوب غريب لا يمكن وصفه وهي بذلك تقلّد الفنانة العالمية جنيفير لوبيز، وهو أشبه بنصف فستان من الساتان الشفاف جداً والباقي منه مصنوع من مواد أشبه بالحديد.
وقد وزّعت صور للفنانة بالفستان على موقعها على "فيسبوك" تظهر كيف تخبئ رجليها عند صعودها إلى المسرح، لكن لم يمنع ذلك من تصويب علامة إستفهام وتعجّب على الفنانة، فهل حضورها في برنامج فني عاديّ جداً يتطلب منها كل المبالغة في الفساتين؟


وشورت من Armani
وبالعودة إلى إطلالتها، فإن الفنانة أحبّت أن تنوّع بالمصممين وتختار "شورت" مع جاكيت من توقيع دار Armani ، وقد حاولت ميريام أن تكسر حدّة الشورت قليلاً بارتداء جوارب طويلة "كولون" تحته لكن للأسف باءت محاولاتها بالفشل.


خبير: يليق بها ولا يليق
برأي خبير الموضة مصباح بعلبكي الذي تعاون فترة طويلة مع الفنانة نجوى كرم، إن اختيار الفنانة لـ"شورت" قصير يليق بها وفي الوقت نفسه لا يليق بها، لأنها كانت تحتاج لجاكيت غير التي ارتدتها وكذلك إن المكياج لم يكن ملائماً لثيابها.
يعتبر بعلبكي أن ميريام تتبع الموضة الرائجة أكثر مما تنتبه إلى ما يليق بها، وهي تتمتع بقوام رشيق يخوّلها إرتداء أثواب أجمل من تلك التي يقع نظرها عليها. إذاً لا يمكن القول سوى إن ميريام نجحت بسلب نظر المشاهد، ولكن السؤال يبقى، إلى أيّ مدى ستصل ميريام بجرأتها في فساتينها؟

 

للمزيد:

النقوش والألوان الجريئة في الساعات أيضاً


صور:أجمل 10 فساتين لسهرت الخريف

فيديو:بالفيديو .. نجوم الريان يتحدثون لـ "أنا زهرة"