بعد إطلالاتها الناجحة والأنيقة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي هذا العام، تلعب المخرجة اللبنانية الجميلة نادين لبكي اليوم دوراً جديداً أما الكاميرا، وليس خلفها.
إذ يبدو أن جمال نادين الطبيعي وأناقتها لفتا نظر ماركة الأزياء الشهيرة Hoss Intropia التي اختارتها لتكون وجهاً لمجموعة خريف وشتاء 2011 في منطقة الشرق الأوسط.


إطلالة لا تنسى في كاراميل
أولى إطلالات نادين في التمثيل بعد مسيرةٍ ناجحة في الإخراج كانت في فيلم "بوستا". لكن الإطلالة الأكثر حضوراً في ذاكرة الناس هي تلك في فيلم "كاراميل" حيث اعتمدت نادين لوك بسيط لكن جذاب في نفس الوقت مع الكثير من الأكسسوارات  مكياجٍ قوي على العينين. ومنذ ذلك الحين أصبحنا نتابع إطلالاتها باهتمام وشوق.


لكن الأناقة لم تكن العامل الوحيد الذي جذب أنظار Hoss Intropia، بل أيضاً الأفلام التي تقدمها لبكي والتي تسلط الضوء على سلطة المرأة وتأثيرها في مجتمعاتنا. ولذلك كانت نادين امرأة Hoss Intropia الجديدة، فهي تتمتع بجمالٍ طبيعي وشخصية جذابة، كما أنها امرأةً ناجحة وملهمة تعكس روح الماركة وجوهرها.


سفيرة الخريف والشتاء
نادين ستكون سفيرةً لأزياء الخريف والشتاء لهذا العام. وتقوم المجموعة الجديدة على تناقض بين الزخرفة وطراز الباروك من جهة والطبيعة من جهة أخرى. فتمتزج طبعات أوراق الأشجار بألوان المجوهرات مع الدانتيلا والأورغانزا.
أما أزياء السهرة فتحتل مكانةً بارزة ضمن المجموعة وتقوم على الحرير وسترات التويد التي تغطي قطع بذلات السهرة المتجزّئة.
أما  الأكسسوارات فضخمة تبرز من خلالها قلادات كبيرة مصنوعة من الخرز والأساور والقبعات التي تستكمل المظهر الأنيق.


فما رأيك بصور نادين في هذا اللوك الجديد؟

 

للمزيد:

النقوش والألوان الجريئة في الساعات أيضاً


صور:أجمل 10 فساتين لسهرت الخريف

فيديو:بالفيديو .. نجوم الريان يتحدثون لـ "أنا زهرة"