نفت مصادر مقرّبة من عبد الله الرويشد أنّ الفنان الكويتي أسف لتصرّف كاظم الساهر خلال استضافته في برنامج "نجم الخليج" ووصفه بـ "غير المستغرب".

وخلال استضافته في البرنامج أخيراً، تجاهل الفنان العراقي طوال الحلقة لجنة التحكيم المؤلفة من يارا، وفايز السعيد، وأماني الحجي، بالإضافة إلى الرويشد. ثم غادر مباشرة بعد تقديم وصلاته الغنائية وانتهاء حصته. مما لفت كثيرين راحوا يتذكّرون خلافاتهما السابقة التي أنهاها الرويشد حين أعلن أنّه مستعد للتعاون مع "القيصر".

وأشارت المصادر إلى أنّ الرويشد أكّد لمقربين منه بأنّ "كاظم سيضيع بهذه التصرفات، ويخسر الكثير من جمهوره، وخصوصاً أن شعبيته العربية كبيرة".

ومن المعروف أن الرويشد ومدير "روتانا" سالم الهندي ساهما في اكتشاف الساهر، ودعماه في توزيع ألبومه الأوّل عام 1989 عبر شركتهما "النظائر" حينها. وبعدما حقّق صاحب "قولي أحبك" النجاحات وحصد شعبية واسعة، تجاهل ذلك، مما أثار استياء الرويشد.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ الفنان العراقي يرى أنّ الرويشد كان وراء استبعاده عن حفلات "ليالي فبراير"، وحرمانه من لقاء جمهوره الكويتي، مما جعله يتجاهله في أول لقاء معه هذا العام.

ويتزامن ذلك مع استعداد "روتانا" لإقامة احتفال تكريمي للرويشد بوصفه أفضل مطرب لعام 2011، بعد النجاح الذي حققه ألبومه "أنتي حلم" ونجاح حفلته التي أقامها في فلسطين.

 

للمزيد:

صور:أكثر من مكياج لبثينة الرئيسي


فيديو:بالفيديو .. نجوم الريان يتحدثون لـ "أنا زهرة"