عند ذكر اسم الممثلة الهندية أيشواريا راي، يتراءى إلى الأذهان جمالها الأخاذ وحسنها المنقطع النظير. فلا عجب من اختيارها ملكة جمال العالم منذ وقت ليس ببعيد، إذ تعرف أيشواريا بملامحها الفريدة، عينيها الخضراوين، و شعرها الغزير البراق بلونه البني الغني، أحد أهم علامات الجمال لدى المرأة الهندية والعربية على حد سواء.


ولكن بفضل منتجات تلوين الشعر من لوريال باريس، تمكنت أيشواريا من الحفاظ على لون شعرها وصحته. تقول أيشواريا راي:"لا أغامر بلون شعري أو بصحته، لذلك وضعت ثقتي منذ زمن طويل في إكسيلانس كريم بالبرو-كيراتين." تستخدم أيشواريا اللون البني الذهبي الفاتح رقم 5.3 من صبغة إكسيلانس كريم بالبروكيراتين، وصبغة إكسيلانس كريم بالبروكيراتين من لوريال باريس توفر درجات ألوان متنوعة، طبيعية وغنية تناسب جميع الأذواق وألوان البشرة، وتحافظ على صحة الشعر ولمعانه بتركيبتها الفريدة ونظام الحماية الثلاثي.
وتماماً مثل حصولها على ثقة المشاهير العالميين، حصلت صبغة إكسيلانس كريم من لوريال باريس كذلك على ثقة وإعجاب المشاهير في منطقة الشرق الأوسط، مثل المذيعة اللامعة رانيا برغوت، والتي اختيرت مؤخراً كأحد أكثر الشخصيات الإعلامية العربية تأثيراً في الوطن العربي.


تدرك رانيا أهمية اختيار المنتجات عالية الجودة والتي تفي بوعودها، لذلك تستخدم صبغة إكسيلانس كريم من لوريال باريس باستمرار للحفاظ على لون شعرها، صحته و لمعانه لفترة طويلة. فهي تختار اللون البني الداكن رقم 3، اللون الأكثر رواجاً في المنطقة، لتحصل على الإطلالة الكلاسيكية التي تحبها.

للمزيد:

صبغات لوريال الجديدة لشعر المرأة العربية

من لوريال بروفيسيونال أول نظام لإصلاح الشعر المتضرر خلية بخلية

صور: أغرب 10 قبعات من أسبوع باريس للموضة

فيديو: بالفيديو .. نجوم الريان يتحدثون لـ "أنا زهرة"