انتشرت أمس الإثنين صورة لبطاقة هبة الأباصيري في الحزب الوطني في مصر، وكتب عليها "امسك فلول". وجاء انتشار البطاقة في وقت تشارك فيه المذيعة المصرية في برنامج "ديو المشاهير" على "ال. بي. سي" حيث تعرّضت لانتقادات واسعة، وخصوصاً خلال الأسبوع الماضي حين رقصت وغنت مع عصام كاريكا. وفي نهاية الحلقة، أعربت عن حزنها وتمنّت أن تنتهي الأزمة في مصر التي تمر بمرحلة حرجة.


وكانت الأباصيري أطلّت في رمضان الماضي ضمن مسلسل "الريان" حيث جسّدت شخصية المذيعة التي تقدم فوازير "الريان" ويتزوجها أحمد الريان لاحقاً. كما كانت تقدّم برنامجاً فنياً على قناة "الحياة" بعنوان "كش ملك". وعلى رغم شهرتها في مصر، إلا أنّها ما زالت وجهاً غير معروف عربياً، وهذا ما جعلها تشارك في "ديو المشاهير". وكانت تصريحاتها قد أثارت عاصفة من الإنتقادات، إذ قالت إنّها مع جماعة "الاخوان المسلمين" تدعم أفكارهم السياسية. فيما اعتبر بعضهم أنّها أرادت بتصريحاتها تلك "ركوب الموجة" واستبدال الحزب الوطني الحاكم بجماعة الاخوان. علماً أنّ البلطجية كانوا قد أطلقوا النار على سيارتها أثناء الثورة، مما أدّى إلى تهشيم زجاج سيارتها الأمامي وإصابتها بجروح في الوجه والرقبة.


يذكر أنّ هبة قدّمت على "أم. بي. سي" برنامج "الدنيا غنوة" الذي لم يحقّق النجاح المتوقع في حين أنّ برنامجها "مذيعة من جهة أمنية" الذي قدمته منذ عامين على التلفزيون المصري لقي نجاحاً مقبولاً.