علمت "أنا زهرة" أنّ إدارة mbc اشترطت على صابر الرباعي عدم تشجيع المرأة على قيادة السيارة عند دعوته ليحل ضيفاً على برنامج "هذا أنا" الذي تقدمه رانيا برغوت. وكان الفنان التونسي انتقد في الحلقة التي عرضت الإثنين الماضي قيادة المرأة التونسية للسيارة واعتبر أنّها فشلت في أن تكون سائقة ماهرة. وصرح أنّه ضد قيادة المرأة للسيارة لأنّها لا تحافظ على السيارة في حين أنّ الرجل يتحمّل تكاليف الصيانة. واعتبر أنّ المرأة عاجزة عن تحمّل المسؤولية. تصريح الرباعي هذا قوبل بإستياء في بلده الأم، حيث اعتبر كلامه إهانة للمرأة التونسية.


وتردد أنّ الرباعي أطلق هذا التصريح بإيعاز من مدير أعماله اللبناني علي المولى الذي قبض مبلغاً من المال مقابله، سيتم استثماره في تصوير أغنية جديدة لصابر.


من جهة أخرى، علمت "أنا زهرة" أنّه تم استبدال كاظم الساهر بماجد المهندس الذي سيحل ضيفاً على إحدى حلقات البرنامج بعدما تردّد أنّه تقاضى أجراً أقلّ مما يتقاضاه "قيصر الغناء" مقابل مشاركته في البرامج التلفزيونية. وجاء اختيار المهندس بإيعاز من علي المولى أيضاً.


يذكر أنّ الفنانة وردة الجزائرية ستحلّ ضيفة على الحلقة المقبلة من البرنامج. وقد اختارت لبنان كبلد لاستعادة ذكريات المراهقة. وتحاول وردة خلال الحلقة إظهار أهم اللحظات الصادقة التي عاشتها في بيروت، وتتحدث عن انتقال أهلها إلى لبنان الذي تعتبره بمثابة وطن لها. وتتكلّم عن العلاقات التي بنتها في لبنان مع صباح، وفريد الأطرش، ومحمد عبد الوهاب. كما تحكي بالتفاصيل عن زواجها من الملحن الكبير بليغ حمدي.