بمشاركة ميريام فارس، وعصام كاريكا، وخريج "ستار أكاديمي" فادي أندراوس، انطلق البرايم الثالث من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ هذا الأسبوع 10 مشتركين بعد خروج الممثلة السعودية ميسون الرويلي الأسبوع الفائت.


ويتنافس فنانو العالم العربي على الجائزة المالية الكبرى التي ينالها واحد سيقدمها للمؤسسة الخيرية التي اختارها من خلال الغناء أمام لجنة التحكيم التي تتألف من روميو لحود، وأسامة الرحباني، والفنان عبد الله بالخير.


وكانت البداية تقديم الممثل السعودي حبيب الحبيب أغنية "خلاني" مع ميريام فارس التي لفتت المشاهدين بفستانها القصير. ثم أدت الإعلامية المصرية هبة الأباصيري أغنية "السلام عليكم" مع عصام كاريكا، فحصلت على نقطتين إيجابيتين مقابل نقطة سلبية.


وبعدما حصلت الأسبوع الفائت على ثلاث نقاط إيجابية بسبب تأديتها أغنية "Sway" بمشاركة غيلبرت أحد ضيوف البرايم الثاني، تراجع أداء المخرجة اللبنانية ميرنا خياط هذا الأسبوع وفق ما قال أسامة الرحباني، ونالت نقطتين إيجابيتين مقابل نقطة سلبية واحدة. ثم أطلّ الممثل السعودي عمر الديني الذي أدى "من عيوني" بمشاركة ميريام فارس التي أثارت إطلالتها الثانية الفنان عبد الله بالخير فقال عنها: "ميريام فارس تخرب بلاد".


كما حصل الملحن اللبناني طارق أبو جودة على ثلاث نقاط إيجابية عندما أدى أغنية "شنكوتي" مع عصام كاريكا.


أما الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، فأدّت أغنية "شدتني" مع فادي أندراوس. وعلى رغم اللوحة الاستعراضية التي قدمتها، إلا أنّها لم تنل سوى نقطة إيجابية واحدة مقابل نقطتين سلبيتين.


كما أدت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن أغنية "غنيلي شوي شوي" إلى جانب ميريام فارس، لتنال ثلاث نقاط إيجابية من لجنة التحكيم. وهي النتيجة نفسها التي حصل عليها كل من الممثل اللبناني كارلوس عازار عندما أدى أغنية "يا بنت السلطان" مع عصام كاريكا، والمخرج السوري سيف الدين سبيعي عندما أدى أغنية "أطلعي مني" إلى جانب فادي أندراوس.


أما الممثلة السورية ديمة الجندي التي أدت مع ميريام فارس أغنية "اتلاح "، فلم تنل استحسان لجنة التحكيم، وحصلت على نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية واحدة، لتكون ثاني الفنانات المغادرين في الموسم الثاني من البرنامج. ولم تحظَ بنسبة تصويت كافية لتبقيها في قلب المنافسة. وقد ظهرت علامات الصدمة والتعجّب على وجهها عند إعلان مقدمة البرنامج دينا عازار للنتيجة، فحصلت على مبلغ 5000 دولار، ستتبرع به لصالح "دار للمسنين" في دمشق.


المزيد :

سيف الدين سبيعي وديمة الجندي و... "ديو المشاهير"

ديو المشاهير: ميسون أول المغادرين... ولا لطارق أبو جودة

صور: المزيد من مكياج ميلانو

فيديو: كيفية تزيين طاولات الزفاف