في وقت احتلّ ألبومها "وجه ثاني" المرتبة الأولى في محلات "فيرجن" في العديد من الدول من بينها لبنان وقطر والبحرين، أكّد متعهدو حفلات لـ"أنا زهرة" استحالة إقامة حفلة لشذى حسون وحدها، واصفين الخطوة بـ "المغامرة". وأوضح هؤلاء أنّ "شذى حسون فنانة لا تبيع". وشدد ماهر الخرجي، وهو متعهد في دبي، على عجز الفنانة العراقية على جمع 700 شخص في حفلتها.


وأوضح أنه رغم تحسن أدائها عن العام الماضي وتمتعها بقاعدة جماهيرية مقبولة، إلا أنّ ذلك "لا يجعلني أتعهد بحفلة لها وحدها، وخصوصاً هذا العام". وأشار إلى أنّ الحفلة التي أقامتها في عيد الفطر الماضي في دبي لاقت حضوراً مقبولاً، لكنّها أقيمت بمشاركة الفنان وائل كفوري.


بدوره، قال أحد المتعهدين في الكويت (فضل عدم ذكر إسمه) لـ"أنا زهرة" إنّ الفنانة العراقية لا تحظى بشعبية في الكويت، ويصعب أن يغامر المتعهدون هناك بإقامة حفلة لها. وأوضح أنه خلال زيارتها الكويتية الأخيرة لتعريف الجمهور بأعمالها، لم تحظَ باهتمام كبير.


ولفت إلى أنّ الحفلات تحظى بإقبال في حال نجاح ألبومات الفنان، إلا أنّ ألبوم "وجه ثاني" لم يحظَ بأصداء في الكويت. وأشار إلى أنّ اسمها لم يرشّح خلال العامين الأخيرين، وحتى على مستوى الحفلات الكبيرة في الكويت مثل حفلات "هلا فبراير".


وكانت "أنا زهرة" قد نشرت تقريراً في وقت سابق عن فقدان حسون لشعبيتها في السعودية بسبب الأصداء السلبية على ألبومها "وجه ثاني"، ما تسبب في إلغاء حفلات لها هناك. وتزامن ذلك مع تفاؤل كبير أعربت عنه شركة "روتانا" الموزعة للألبوم.

للمزيد:

شذى حسون تغنّي لنفسها وتحلم بمصباح علاء الدين

شذى حسون تفقد شعبيتها السعودية؟

صور: المزيد من مكياج ميلانو

فيديو: كيفية تزيين طاولات الزفاف